اخبار برشلونة اليوم - أسطورة برشلونة السابق رفض العودة في الشتاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حاول ضم إنييستا في الشتاء دون نجاح

فريق عمل يوروسبورت عربية

08 فبراير 2020
%D8%A3%D8%B3%D8%B7%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8

في مفاجأة قوية أكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي برشلونة حاول أن يستعيد خدمات قائده السابق أندرياس إنييستا لاعب نادي فيسيل كوبي الياباني في الشتاء المنقضي لكنه فشل في ذلك.

وأشارت الصحيفة أن إنييستا يريد إضافة العديد من التتويجات في سجله الحافل حيث توج مؤخراً ببطولة كأس السوبر الساباني مع فريقه ليرفع رصيده من البطولات إلى 37 بطولة ولا يفصله سوى 3 بطولات فقط عن داني ألفيس صاحب ال40 لقباً طوال مسيرته.

صورة.. إنييستا يحتفل بكأس الإمبراطور رفقة فريقه

وظهر إنييستا بمستوى مميز بمباريات فريقه الياباني وهو ما لفت أنظار برشلونة إلى إمكانية إعادته في الشتاء الماضي دون نجاح في النهاية.

وأفادت الصحيفة أن مسؤولي برشلونة عقدوا اتصالات بالفعل مع إدارة فيسيل كوبي ومع اللاعب من أجل استعارته لنهاية الموسم في الشتاء لكن رفض النادي الياباني الاستغناء عن اللاعب خاصةً وأن دوري أبطال آسيا على وشك الانطلاق والفريق يحتاج إلى جهود اللاعب بمنافساته.

اقرأ أيضاً:  أخبار برشلونة: رد مثير من ميسي..خطف هدف برشلونة وقاهر

ومع تولي كيكي سيتين مسؤولية تدريب الفريق حاول نادي برشلونة استعادة هويته المفقودة من حيث أسلوب الأداء بالمباريات وشعر المسؤولين أن إنييستا يمكنه أن يساعد في ذلك ولهذا السبب حاول الفريق استعادته.

وكان سيتين قد أجرى مقابلة مع تليفزيون النادي الكتالوني الرسمي وبسؤاله حول الأسطورة التي يريد أن يضيفها في الفريق حالياً كان رده واضحا وصريحاً باختيار إنييستا.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

ويرغب إنييستا في مواصلة صنع التاريخ مع فيسيل كوبي حتى نهاية عقده الذي ينتهي بعد عامين حيث يتطلع الأسطورة الإسبانية إلى خوض تجربة التدريب عقب الاعتزال.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق