اخبار برشلونة اليوم - صحيفة إسبانية: تقنية الفار تجامل ريال مدريد وتظلم برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً صباح اليوم السبت تتهم خلاله الحكام بمجاملة وظلم خلال المباريات الأخيرة من بطولتي والكأس.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الحكام لا يستخدمون تقنية الفار بطريقة عادلة ما بين ريال مدريد وبرشلونة، وبدأ هذا الأمر منذ بينهما التي أثير خلالها جدلاً كبيراً حول التحكيم.

وكان هناك اشتباه بوجود ركلتي جزاء لمصلحة ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو ضد ، لكن الحكم تغاضى عن احتسابهما، ولم يستعن حتى بتقنية الفار للتأكد من الحالتين.

وأضاف التقرير أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال اتصل بلويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني بعد مباراة الكلاسيكو لمناقشة بعض التفاصيل بشأن تقنية الفار، وترى الصحيفة أنه منذ ذلك الاتصال بدأ الحكام يتعاملون مع الفريق الملكي بطريقة مختلفة.

المباريات الأخيرة توضح الفارق بالمعاملة بين ريال مدريد وبرشلونة

وادعت الصحيفة الكاتالونية أن برشلونة تعرض للظلم في أكثر من لقطة مؤخراً، منها عدم احتساب ركلة جزاء واضحة لمصلحة في مباراة ريال سوسيداد التي تعثر بها الفريق وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وتكرر الأمر ذاته في مباراة أتلتيك بيلباو يوم الخميس الماضي، حيث استحق الحصول على ركلة جزاء بعد أن تم إعاقته، لكن حكم الفار هيرنانديز هيرنانديز لم يشير إلى شيء، وتلقى برشلونة هدفاً في الوقت القاتل وودع بطولة الكأس من ربع النهائي.

على الجانب الآخر، تم إلغاء هدف شرعي لمصلحة إشبيلية في مباراته ضد ريال مدريد بحجة إعاقة المدافع البرازيلي ، كما لم يتم احتساب ركلة جزاء واضحة على بعد أن أعاق ألفارو موراتا داخل منطقة العمليات خلال مباراة الديربي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق