اخبار برشلونة اليوم - ديلي ميل: برشلونة يسابق الزمن لاستعادة أداما تراورى قبل ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أكدت تقارير إعلامية بريطانية أن الإسباني يسابق الزمن من أجل استعادة أداما تراورى لاعب وولفرهامبتون، وذلك  لتدعيم أجنحته الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن إدارة برشلونة تسعى لانهاء صفقة تراوري مبكراً قبل دخول الغريم التقليدي على خط المفاوضات مع اللاعب.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة كان يملك خيار إعادة شراء لتراوري، الذي غادر إسبانيا متوجهاً إلى أستون فيلا ، ولكن ذلك اختفى حينما انتقلإلى ميدلسبره بعد عام واحد فقط، مؤكدة أنه تألق بشدة منذ انضمامه إلى الذئاب في 2018 وأصبح أحد أهم أخطر اللاعبين في الدوري الإنجليزي، وذلك يعود لتوظيفه الجيد من مدربه نونو إسبيريتو سانتو.

كان تراوري جناحًا واعدًا في أكاديمية “لا ماسيا” في برشلونة والتى التحق بها عام 2012، وهو فى سن 16 عامًا، لكنه لم يوفق عقب تصعيده للفريق الأول وقرر الرحيل إلى أستون فيلا في عام 2015، قبل أن يهبط إلى الدرجة الأولى وينتقل بعدها إلى مدلسبره، وهبط مجددا إلى الشامبيونشيب، لينتشله نونو إسبيريتو سانتو مدرب وولفرهامبتون مقابل 18 مليون جنيه إسترليني في عام 2018 ليتألق مع الفريق حتى الآن ويصبح أحد أهم نجومه مع باتريشيو وخيمينيز ونيفيس.

ويمتد عقد تراوري مع وولفرهامبتون حتى صيف عام 2023، وأكدت إدارة الذئاب أنها تتمسك ببقائه، وذلك في محاولة للوصول بأعلى سعر حال الموافقة على بيعه مستقبلا.

ويعد أداما تراوري أحد أكثر اللاعبين تطورا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، فلا يوجد له مثيل في قوته وسرعته الفائقة في البريميرليج، حيث تم تصنيفه أسرع لاعب فى المسابقة الموسم الماضي، لكن عدم مشاركته أساسيا هو ما حرمه من الظهور بالشكل الذى يستحقه وسط نجوم الدوري الإنجليزي.

يذكر أن هناك تقارير إعلامية أشارت في وقت سبق إلى أن بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتى يستهدف هو الآخر ضم أداما تراورى ،حيث أكد موقع “كالتشيو ميركاتو” أن الإسبانى أداما تراورى أثار إعجاب  مدري المان سيتي، خاصة بعد عروضه الممتازة رفقة وولفرهامبتون خلال الموسم الحالي.

 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق