اخبار برشلونة اليوم - أزمة مودريتش.. لوغاريتم الثنائي وكارثة زيدان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار السبت

علاء الشربيني

08 فبراير 2020
%D8%A3%D8%B2%D9%85%D8%A9-%D9%85%D9%88%D8

فشل ريال مدريد من جديد تحت قيادة زين الدين في تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا عقب الهزيمة على أرضه 3-4 أمام ريال سوسيداد مساء الخميس في دور ربع النهائي.

وسلطت الصحف المقربة من ريال مدريد الضوء على ردود الفعل عقب توديع البطولة.

اقرا أيضا..أخبار : رد مثير من ميسي..خطف هدف برشلونة وقاهر ريال مدريد

إليكم أخبار ريال مدريد السبت:

كارثة زيدان:

أكدت صحيفة “ماركا” ان كارثة زيدان الحالية في ريال مدريد تتمثل في استمراره في الاعتماد على لاعبين لا يستحقوا الثقة من قبل المدرب.

لاعبين أمثال وخاميس وناتشو وأريولا لم يكن من المفهوم مشاركتهم بصفة أساسية في لقاء كبير بحجم مواجهة ريال سوسيداد في دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا.

لوغاريتم الثنائي:

ينتظر عودة ايدين لقائمة ريال مدريد للقاء الأحد أمام أوساسونا بينما يقدم عروضه من الناحية الفنية في الفترة الماضية.

مساء الخميس قدم ريال مدريد عرضا سيئا لكن كان هناك لاعب وحيد يقدم أفضل عروضه وهو فينيسيوس وهو يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر المفضل لدى ايدين هازارد مما يعني امكانية تحويل البرازيلي مرة آخرى لدكة البدلاء بسبب عودة البلجيكي من الإصابة.

لعنة بيرنابيو:

يتميز ريال مدريد زيدان هذا الموسم بتحقيق نتائج ايجابية خارج بيرنابيو عكس الحال على ملعب النادي.

فريق زيدان ودع كأس ملك إسبانيا على ملعب بيرنابيو،  تعادل ريال مدريد 2-2 ضد كلوب بروج في دوري الأبطال وضد بلد الوليد وريال بيتيس بنتيجة 0-0 في الدوري الإسباني.

أزمة مودريتش:

يواجه زيدان مشكلة كبيرة بسبب وضع مارتين اوديغارد شرط المشاركة بصفة أساسية من أجل العودة للنادي وعدم البقاء في صفوف ريال سوسيداد لموسم آخر.

ويبدو أن زيدان سوف يكون عليه الاختيار بين بقاء مودريتش في ريال مدريد واستمرار أوديغارد مع ريال سوسيداد لموسم آخر أو الموافقة على رحيل الكرواتي لفريق انتر ميامي الأمريكي مع عودة النرويجي للفريق الأبيض.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

رسالة إلى بيل: 

يوجه زين الدين زيدان رسالة لبيل في الفترة الماضية بأنه أصبح خارج حساباته تماما وأنه لا ينوي الاعتماد عليه بينما يصر جوناثان بارنيت وكيل اللاعب بأن بيل سوف يستمر في صفوف النادي حتى نهاية عقده.

زيدان قرر تجاهل بيل في آخر 3 مباريات ولا يفكر في منح اللاعب فرصة المشاركة في الفترة المقبلة وفقا لصحيفة “ماركا” إلا في حال استعاد الويلزي مستواه في التدريبات.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق