اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يُشكك في عدالة تقنية الفيديو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – خرج من ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد خسارته مساء أمس الخميس أمام أتلتيك بيلباو، بهدف نظيف، في لقاءٍ قدم فيه الفريق الكتالوني مستوياتٍ معقولة.

وطالب لاعبو برشلونة بركلة جزاء بعد عرقلة داخل منطقة الجزاء، لكن حكم اللقاء خوان مارتينيز مونويرا أشار لمواصلة اللعب رافضاً في الوقت نفسه، اللجوء لتقنية الفيديو للتأكد من مدى صحة قراره.

برشلونة مُنزعج من استخدام تقنية الفيديو:

وبحسب شبكة “ESPN” الأمريكية، فإن مسؤولي برشلونة يشعرون بأن النادي الكتالوني أصبح ضحيةً للحكام في إسبانيا، وذلك بعدما ودع بطولة كأس الملك على يد أتلتيك بيلباو بهدف نظيف.

وأوضح المصدر المذكور: “في مكاتب نادي برشلونة يُشككون في قرارات التحكيم وعدالة تقنية الفيديو، خاصةً وأن الأسابيع الماضية شهدت بعض الحالات التي أضرت بالفريق، منها ركلة جزاء واضحة لدي يونج في السان ماميس، وأخرى لبيكيه في أنويتا”.

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة يوم الأحد المقبل مباراة صعبة على ملعب ريال بيتس، في ظل رغبة الفريق في تقليص فارق النقاط الثلاث مع في الدوري الإسباني.

ويتخبط برشلونة في عدة أزمات، فقد شهدت الأيام القليلة الماضية دخول في تلاسن حاد مع إريك أبيدال، حيث اتهم هذا الأخير بعض اللاعبين بالتقاعس في التدريبات، بينما طالبه البولجا بالإفصاح عن هوية هؤلاء اللاعبين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق