اخبار برشلونة اليوم - أنشيلوتي: من الرائع رؤية ميسي في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون، على الشائعات التي ربطت الأرجنتيني نجم وقائد ، بالرحيل عن صفوف البلاوجرانا خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ويؤمن عشاق برشلونة بأن يظل ليونيل ميسي وفياً للبارسا إلى حين اعتزاله كرة القدم، لكن بعض التقارير الإعلامية بدأت تشكك فعلياً بالمسلّمة المذكورة، خاصةً بعد توتر العلاقة بين البولجا وإريك أبيدال السكرتير الفني.

هل يرحل ميسي عن برشلونة؟ أنشيلوتي يعلق

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات صحفية اليوم: “سيكون من الرائع أن يأتي ميسي إلى الدوري الإنجليزي من أجل البطولة نفسها، ولكني لا أعتقد أن هذا ممكن، ليو هو أسطورة في برشلونة وأنا متأكد أنه يريد أن ينهي مشواره هناك”.

وتُشير التقارير الصحفية، إلى أن ميسي قد ينتقل إلى مانشستر سيتي حتى يتدرب تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، المدرب الذي فاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

لكن جوارديولا بنفسه، علق على هذه الأنباء اليوم قائلاً: “ميسي لاعب في برشلونة وسيبقى هناك، لن أتحدث عن لاعبين من نادٍ آخر، ولكن أعتقد أنه سينهي مسيرته في الفريق الكتالوني”.

ولا ترتبط رغبة ميسي في مغادرة برشلونة بعلاقته مع أبيدال فقط، بل بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يريد البولجا التتويج بها مرة أخرى، في وقتٍ لم تنجح فيه إدارة بارتوميو بإحاطته باللاعبين المميزين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق