اخبار برشلونة اليوم - ميسي وسيميوني على رأس قائمة أغنى اللاعبين والمدربين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة اليوم –الجمعة- عن أغنى لاعبي كرة القدم والمديرين الفنيين على مستوى العالم.

ويتصدر نجم الإسباني ومنتخب الأرجنتين قائمة أغنى اللاعبين متفوقاً على غريمه الأزلي، كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي وزميله السابق في ، نيمار دا سيلفا.

وعلى مستوى المدربين، يتصدر دييجو سيميوني المدير الفني الأرجنتيني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني قائمة أغنى المدربين في العالم.

ميسي وسيميوني يتفوقان على رونالدو ونيمار وجوارديولا وكلوب

ووفقاً للمصدر ذاته، فإن ميسي صاحب الـ 32 عاماً يتقاضى راتباً شهرياً قدره 8.3 مليون يورو، متفوقاً على رونالدو الذي يحصل على 4.5 مليون ونيمار الذي ينال 3 مليون وهو صاحب أعلى راتب في فرنسا، متفوقاً على مبابي الذي يحصد أقل من 2 مليون.

خلف هذا الثلاثي، يأتي لاعبان من برشلونة: ولويس يحصلان على أقل من 3 مليون بقليل، ثم يأتي نجما الإسباني، جاريث بيل وإدين حيث يحصدان 2.5 مليون.

وبالنسبة للمدربين، فإن سيميوني يحصل على 3.6 مليون يورو شهرياً، يليه المدرب الإسباني المميز، بيب جوارديولا الذي ينال 1.94 مليون في مانشستر سيتي الإنجليزي.

في المركز الثالث، يأتي كل من يورجن كلوب مدرب الإنجليزي وجوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لتوتنهام الإنجليزي بـ 1.46 مليون.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق