اخبار برشلونة اليوم - نشرة برشلونة .. ميسي المليونير وألبا يهاجم أبيدال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ازدادت الأخبار عن في وسائل الإعلام في ظل الأحداث المتزايدة حول النادي، خصوصاً علاقة النجم الأرجنتيني بالإدارة، وخروج الفريق من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وضمن تقرير يومي يستعرض سبورت 360 عربية نشرة أخبار اليوم الجمعة 7-2-2020.

ميسي الأعلى أجراً في العالم

تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، قائمة أكثر لاعبي كرة القدم أجراً حول العالم، بفارق كبير عن منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس.

ووفقاً لصحيفة ليكيب الفرنسية فإن ليونيل ميسي يحصل على 8.3 مليون يورو شهرياً، مقابل 4.5 مليون يورو شهرياً لرونالدو، ونيمار دا سيلفا صاحب المركز الثالث بـ 3.6 مليون يورو في الشهر.

306B67A6-5EA9-473F-8C47-DBF833CFC303

306B67A6-5EA9-473F-8C47-DBF833CFC303

جوارديولا يتحدث عن تعاقد مانشستر سيتي مع ميسي

رد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على الشائعات التي تربط النادي بالتوقيع مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد المعركة الكلامية بين الأخير وإدارري برشلونة إريك أبيدال.

وقال جوارديولا “ميسي لاعب لبرشلونة ولن يرحل، وأتمنى ذلك، ولذلك لن أتحدث عن لاعبي الفرق الأخرى”.

بايرن ميونخ يرفض دفع 120 مليون يورو لكوتينيو

أكد الإعلام الألماني كما نقلت صحيفة موندو ديبورتيفو رفض إدارة بايرن ميونخ دفع المبلغ المطلوب من برشلونة للتخلي عن فيليب كوتينيو والبالغ 120 مليون يورو.

وكان كوتينيو قد لعب 23 مباراة مع بايرن ميونخ وسجل 7 أهداف وصنع ثمانية.

جوردي ألبا وليونيل ميسي

جوردي ألبا وليونيل ميسي

بعد ميسي .. ألبا يهاجم أبيدال

ازداد توتر اللاعبين مع إدارة نادي برشلونة خلال الأيام الماضية بعدما قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمهاجمة الفرنسي إريك أبيدال.

ودخل الإسباني جوردي ألبا على الخط بقوله بعد خسارة برشلونة أمام سوسيداد يوم أمس ” أبيدال يجب أن يعرف شعور اللاعب، علينا أن نساعد بعضنا البعض، ولا يرمي باللوم علينا، لا نحتاج بأن نلقي الحماقات على أنفسنا، فالحماقات التي تأتي من الخارج تكفي، أبيدال كان لاعباً محبوباً من الجماهير، ولهذا السبب عليه أن يعرف ما هو بداخل غرفة خلع الملابس، يجب أن يشعر بما يشعر به لاعب كرة القدم”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق