اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يستقر على إبرام صفقةٍ من ريال سوسيداد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – بات نادي على أعتاب التعاقد مع البرازيلي ويليان خوسيه، مهاجم ريال سوسيداد، خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل ملء الفراغ الذي سيتركه غياب الثنائي وعثمان .

وبسبب غياب سواريز وديمبيلي عن الملاعب لنهاية الموسم، يمكن السماح لبرشلونة بالتعاقد مع مهاجم جديد خلال الموسم الحالي، رغم انتهاء الميركاتو الشتوي، ولكن ذلك سيتحقق وفقاً لشروط محددة.

ويجب أن تصل مدة غياب عن المباريات إلى 5 أشهر، كما أن اللاعب الذي سينضم للفريق الكتالوني ينبغي أن يكون من داخل إسبانيا، ولا يلعب في دوري آخر.

سيتيين يعطي الضوء الأخضر للتعاقد مع ويليان خوسيه:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن كيكي سيتيين يفضل التعاقد مع ويليان خوسيه، مهاجم ريال سوسييداد، والذي يوجد في عقده شرط جزائي بقيمة 70 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن ويليان خوسيه سبق له العمل مع كيكي سيتيين في لاس بالماس، ولذلك أبلغ صاحب الـ61 عاماً إدارة برشلونة بمميزات اللاعب البرازيلي، مؤكداً أنه حاول إحضاره إلى ريال بيتيس، لكنه لم يستطع التوصل إلى اتفاق مع ناديه.

وفي نفس السياق، علق خوكين أبيرباي، رئيس ريال سوسيداد، على هذا الخبر، قائلاً: “لم نجرِ محادثة مع أي نادٍ من أجل ويليان خوسيه، هو لاعب يحظى باهتمام العديد من الأندية، ونعلم أن برشلونة يبحث عن مهاجم، لا أعرف ما إذا كانوا سيتصلون بنا، لكنهم لم يفعلوا ذلك بعد، هو لاعب مهم لنا، وسنفتقده بالتأكيد، لأننا نحتاج لكل اللاعبين في هذه المرحلة”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق