اخبار برشلونة اليوم - لعنة خاصة تُصيب زيدان في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – عانى مشجعو لفترة طويلة من خيبات الأمل داخل سانتياجو برنابيو، ففي الموسم الماضي انتهى الموسم بأكمله خلال أسبوع واحد فقط، حيث استقبل في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وخسر المرينجي بثلاثية نظيفة.

وبعدها بأربعة أيام، عاد برشلونة للبرنابيو في مباراة الدوري الإسباني، وخسر الملكي بهدف نظيف، ثم أتى الأسوأ حيث حل عليه أياكس ضيفاً في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد خسر أصحاب الأرض بأربعة أهداف لهدف ليودعوا البطولة.

وفي الأمس، ودع ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا في ملعبه وبين جماهير، عندما خسر بأربعة أهداف لثلاثة أمام ريال سوسيداد، والأمر الأكثر إيلاماً هو أن المنافسين دائماً ما يفوزون بنتيجة قاسية.

لعنة البرنابيو تضرب :

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن زين الدين زيدان استسلم بدوره للعنة سانتياجو برنابيو، حيث خسر الفريق الملكي لأول مرة في ملعبه خلال الموسم الحالي، مع العلم أنه عانى ضد كلوب بروج في دوري الأبطال، حيث انتهى اللقاء بالتعادل (2/2).

وهذه هي المرة التي يودع فيها زين الدين زيدان بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب سانتياجو برنابيو، ففي 2017 سقط ضد ليجانيس بهدفين مقابل هدف، وهي ذات النتيجة التي انهزم بها أمام سيلتا فيجو في 2016.

ولم ينجح ريال مدريد في التأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا منذ 2014، عندما فاز باللقب على حساب برشلونة في اللقاء الذي أقيم بملعب الميستايا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق