اخبار برشلونة - قائمة اللاعبين الأعلى أجرًا في العالم.. ميسي على رأسها ورونالدو ثانيًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا يزال قائد هو أعلى لاعبي كرة القدم أجرًا في العالم، متقدمًا على كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، وذلك وفقًا لتفاصيل نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الجمعة.

ووفقًا للصحيفة الفرنسية، فإن ميسي البالغ من العمر 32 عامًا لديه راتب إجماله 8.3 مليون يورو شهريًا، أما رونالدو (35 عامًا) فيحصل على 4.5 مليون يورو مع البيانكونيري، الذي وصل له في صيف 2018.

كلا اللاعبين يتفوقان على نجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، وهو أعلى اللاعبين أجرًا في فرنسا براتب يزيد قليلًا عن 3 ملايين يورو شهريًا، وأكثر من مبابي الذي يحصل على أقل من مليوني يورو.

خلف ميسي، ورونالدو ونيمار، يأتي ثنائي برشلونة، الفرنسي أنطوان والأوروجوياني ، وكلاهما يكسبان أقل قليلاً من 3 ملايين يورو شهريًا، يليهم ثنائي ، جاريث بيل وإدين ، بمبلغ 2.5 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يأمل في التوصل لاتفاق مع ريال سوسييداد لضم مهاجمه

وتبرز القائمة أيضاً أن حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، هو الأعلى أجرًا في إنجلترا برصيد 1.76 مليون يورو شهريًا، متقدمًا على مسعود أوزيل، لاعب آرسنال، والبلجيكي كيفن دي بروين من مانشستر سيتي، وكلاهما يحصل على 1.64 مليون يورو.

في ألمانيا، يحصل ثنائي بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي وفيليب كوتينيو (المعار من برشلونة) على 1.66 مليون يورو شهريًا لكل منهما، ما يجعلهما الأعلى أجرًا في الدوري الألماني.

ويتبع رونالدو في فريق يوفنتوس، جونزالو هيجوين وباولو ديبالا، اللذان يكسبان على التوالي 1.09 و1.06 مليون يورو شهريًا، ليكونا ضمن قائمة الأعلى أجرًا في الدوري الإيطالي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق