اخبار برشلونة - آس: برشلونة يستقر على مهاجم ألافيس لتعويض ديمبلي وسواريز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أنّ نادي ، قد استقر على اللاعب الذي سيضمه لتعزيز هجوم الفريق بعد إصابة عثمان ديمبلي ولويس وسواريز.

ورغم انتهاء سوق الانتقالات الشتوي، ألا أنّ يحق لـ برشلونة ضم لاعب جديد، في حالة ثبوت أن إصابة عثمان ديمبلي ستبعده أكثر من 6 أشهر، وهنا سيتم استبدال المهاجم الفرنسي باللاعب الجديد الذي يضمه برشلونة.

وينتظر برشلونة قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بعد الزيارة التي سيقوم بها وفد أطباء تابع للاتحاد لتقييم حالة ديمبلي، وتحديد ما إذا كان اللاعب سيغيب لخمسة أشهر أم لا، ومن ثم إعطاء الضوء الأخضر لـ برشلونة لضم لاعب بديل من عدمه (طالع المزيد من التفاصيل).

ويرغب الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، في ضم رأس حربة جديد، ليُساعد الفريق، على المنافسة في مسابقة الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، بعدما ودع النادي الكتالوني كأس ملك إسبانيا، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وأوضحت أنّ الأمانة الفنية لبرشلونة، ترى أنّ الإسباني لوكاس بيريز، مُهاجم فريق ديبورتيفو ألافيس، هو الأنسب لتدعيم النادي الكتالوني.

وأشارت إلى أن القيمة المالية للصفقة، هي من تعزز من فرص ضم برشلونة لـ بيريز، حيث يُمكن لبطل الدوري الإسباني التعاقد معه، عن طريق كسر قيمة الشرط الجزائي بعقده، والبالغ 20 مليون يورو.

بيريز يُعد من الركائز الأساسية في ألافيس، وشارك مع الفريق في 21 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم، وتمكن من إحراز ثمانية أهداف، وقدم أربع تمريرات حاسمة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق