اخبار برشلونة اليوم - بالأرقام .. ميسي الأعلى أجراً في كرة القدم بفارق كبير عن رونالدو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت360- واصل الهداف الأرجنتيني صدارته لقائمة الأعلى أجراً بين لاعبي كرة القدم حول العالم، في وقت تتحدث فيه وسائل الإعلام عن تفكير قائد الإسباني في مغادرة ناديه وخوض تجربة جديدة مع فريق آخر.

يتقاضى ميسي، وفقاً للقائمة التي كشفت عنها صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أجراً قيمته 8.3 مليون يورو شهرياً، ليكون في صادرة بفارق كبير عن البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يحصل على 4.5 مليون يورو مع يوفنتوس الإيطالي.

في المركز الثالث يظهر اسم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان الفرنسي ينص على أجر شهري قيمته 3 ملايين و60 ألف يورو، ثم رابعاً الفرنسي أنطوان وبالتساوي مع زميله في برشلونة الهداف الأوروجوياني ، (3 ملايين يورو).

ثم لاعبا في المركزين السادس والسابع، الويلزي جاريث بيل والبلجيكي (2.5 مليون يورو).

دي خيا الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي

يحصل الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد وأفضل اللاعبين راتباً في إنجلترا، على 1.76 مليون يورو)، متفوقاً على الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب آرسنال، والبلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، وكلاهما يحصل على 1.64 مليون يورو.

في ألمانيا، يأتي الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي وزميله في بايرن ميونخ لاعب الوسط البرازيلي كوتينيو، معاً ليكونا الأعلى راتباً بـ1.66 مليون يورو.

وبالنسبة إلى الأرجنتينيين جونزالو هيجواين، وباولو ديبالا، فيخلفان زميلهما في يوفنتوس، رونالدو، كأعلى اللاعبين أجراً في إيطاليا، بحصولهما على 1.09 و1.06 مليون يورو شهرياً على الترتيب.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق