اخبار برشلونة اليوم - تعرف إلى موعد مباراة ريال بيتيس وبرشلونة والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أزمات كبيرة تُلاحق يريد تعويضها في الليغا

فريق عمل يوروسبورت عربية

07 فبراير 2020
%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81-%D8%A5%D9%84%D9

يدخل برشلونة المواجهة أمام ريال بيتيس وسط مشاحنات داخلية ظهرت على العلن بين أسطورة النادي الأرجنتيني والمدير الرياضي الفرنسي إريك أبيدال، بعدما أدلى الأخير بتصريحات حول ظروف إقالة المدرب السابق أزعجت لاعب في العالم ست مرات.

وصرح أبيدال الثلاثاء لصحيفة “سبورت” الكاتالونية أنّ “الكثير من اللاعبين لم يكونوا راضين” عن فالفيردي الذي أقيل منتصف يناير الماضي وعُيِّن بدلاً منه كيكي سيتيين، ورد ميسي عبر حسابه على إنستغرام وعلى غير عادته قائلاً: “بصراحة لا أحب هذا النوع من الأشياء، لكن أعتقد أنّ الجميع يجب أن يكون مسؤولاً عن مهامه ويتحمّل مسؤوليات قراراته. نحن أول من يتحمل المسؤولية عندما لا نكون جيدين. المدراء أيضاً يجب أن يتحملوا مسؤولياتهم”.

وأضاف: “في النهاية، أعتقد أنه عندما نتحدث عن اللاعبين (بهذه الطريقة)، يجب أن نذكر الأسماء، وإلا سيشعر الجميع بالقلق ويغذي هذا الأمر شائعات غير مؤكدة”.

وفضل سيتيين عدم الغوص في الجدل القائم حيث صرح الأربعاء عشية المباراة ضد مضيفه أتلتيك التي خسرها بهدف نظيف وخرج على أثرها من المسابقة: “لن أتدخل في حياة ميسي الشخصية، أو حياة أي أحد آخر. كل ما يهمني هو كرة القدم”.

إلا أنّ صحيفة “سبورت” أشارت الأربعاء إلى أنّ اجتماعاً لأكثر من ساعتين جمع رئيس النادي جوسيب بارتوميو مع أبيدال والمدير التنفيذي أوسكار غراو، سبقه حديث مع ميسي الذي أكد أنه تصالح مع أبيدال حيث انتهت الأزمة انتهت واتفق الطرفان على المحافظة على وحدة الصف والتركيز على أهداف الموسم.

وتأتي كل هذه الأمور في ظل مشاورات برشلونة مع الأرجنتيني بشأن تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021.

وبالعودة إلى المستطيل الأخضر، تلقى برشلونة نكسة الإثنين بإصابة خطِرة تعرّض لها الفرنسي بتمزق عضلي كامل في الفخذ الأيمن خلال التدريبات، وهو الذي عاد للتو من إصابة في العضلة الخلفية أبعدته منذ 27 نوفمبر الماضي ومن المتوقع ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

لذا سيعوّل النادي الكاتالوني على ميسي والفرنسي الذي لم يظهر معدنه بعد منذ انضمامه من أتلتيكو مدريد والواعد صاحب هدفي الفوز على ليفانتي (2-1) في المرحلة السابقة.

موعد مباراة ريال بيتيس وبرشلونة بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة:

الأحد 9 فبراير:

ريال بيتيس وبرشلونة عند الساعة 23:00 على قناة بي إن سبورت 3.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق