اخبار برشلونة اليوم - كيكي سيتيين سعيد بأداء برشلونة رغم الخروج من كأس الملك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – صرح كيكي سيتيين مدرب الإسباني بأن بالرغم من الخسارة أمام أتلتيك بلباو والخروج من مسابقة كأس ملك إسبانيا، إلا أن الفريق قد اتخذ خطوة للأمام من حيث تطور الأداء.

وتعرض فريق برشلونة مساء أمس الخميس لخسارة قاسية أمام أتلتيك بلباو على ملعب الأخير بهدفٍ نظيف أحرزه إيناكي ويليامز في اللحظات الأخيرة من لقاء دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

مدرب برشلونة الجديد سعيد بأداء لاعبي برشلونة رغم الخسارة أمام أتلتيك بلباو، ويرى انتصار بلباو كان مجرد ضربة حظ.

كيكي سيتيين : برشلونة اتخذ خطوة للأمام رغم الخروج من الكأس

برشلونة-بلباو

برشلونة-بلباو

وتحدث كيكي سيتيين في مؤتمره الصحفي عقب انتهاء المباراة قائلاً “مع الأخذ في الاعتبار ما حدث لنا في المباريات السابقة، فإن الفريق قد خطى خطوة للأمام فيما يتعين علينا تحسينه”.

وأكمل “هناك أيام يكون لديك فرصة واحدة وتستغلها، وأيام أخرى يكون لديك 10 فرص ولا يمكنك القيام بذلك، ليس هناك تفسير معقول”.

وأضاف “لا أعرف من يمكنني إلقاء اللوم عليه، فهدف أتلتيك بلباو جاء من كرة ليست خطيرة، هناك أشياء لا يمكن التحكم فيها، وهذه واحدة منها”.

وتابع “كل شيء سار بشكلٍ جيد إلا نتيجة المباراة، أنا سعيد حقاً بعمل الفريق”.

وأردف “لقد سيطرنا على مجريات الأمور في شوط المباراة الثاني، ولم يكن لدى تير شتيجن أي فرصة خطيرة على المرمى، وخلقنا أكثر من فرصة للتسجيل، ولكن بلباو سجل الهدف في الوقت الذي لم يكن هناك وقتاً للرد، لقد كنا الفريق الأفضل”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “لم نفز إنه لأمر مؤسف بأن المنافسة لا تمنحنا أي فرصة للانتقام، ولكن يجب أن نكون إيجابيين على الرغم من أننا لا نستحق الإقصاء”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق