اخبار برشلونة اليوم - سعادة سيتين.. استعداد ساخن لصراع الأندلس.. مشاجرة ميسي وشتيغن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار على مدار الساعة

فريق عمل يوروسبورت عربية

07 فبراير 2020
%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%B3%D9

خرج برشلونة الإسباني من دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا أمام أتليتك بلباو على ملعب سان ماميس بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بعدما كان اللقاء يتجه إلى الوقت الإضافي.

ورغم الصدمة التي تعرض لها برشلونة فإن كيكي سيتين المدير الفني للفريق شعر بالسعادة لأنه يرى الجانب المشرق من المشهد.

اقرأ أيضا: أخبار برشلونة: بارتوميو ينقذ أبيدال من ميسي.. مهاجم جديد وجوهرة برازيلية

سعادة سيتين

أبدى كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة سعادته بالأداء الذي ظهر عليه برشلونة أمام بلباو خاصة في الشوط الثاني لاسيما أن اللاعبين امتلكوا الكرة وسيطروا على مجريات اللقاء ولكن في النهاية فإن الفرصة التي لاحت لفريق بلباو جاء منها الهدف.

وشدد سيتين على أن كرة القدم لا تمنح الفريق الذي يسيطر على مجريات اللقاء كل شيء في الوقت الذي التزم أغلب النجوم بالتعليمات الفنية التي جرى إعدادها قبل المباراة.



تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS


ظلم بوسكيتس

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن لقاء بلباو كان ظالما بالنسبة للنجم سيرجيو بوسكيتس والذي ظهر بقوة خلال اللقاء وكان أحد النجوم وجاءت لقطة الهدف في اللحظات الأخيرة لتضعه في مرمى النيران.

وساهم بوسكيتس في إضفاء السيطرة على مجريات المباراة لصالح برشلونة مما سمح للفريق بالتواجد أكثر في نصف ملعب “بلباو”|

مشاجرة ميسي وشتيغن

أثارت عدة تقارير صحيفة الجدل حول وجود مشاجرة بين اثنين من الأبقاء المقدسة داخل برشلونة بسبب تراجع مستوى الفريق ولكن صحيفة “بايس” الإسبانية حددت هوية الثنائي بطل تلك الواقعة وهما قائد الفريق والحارس الألماني المميز مارك أندري .

وحدثت المشادة بين ميسي وشتيغن عقب نهاية مباراة برشلونة وفالنسيا في ملعب ميستايا والتي انتهت بخسارة البلوغرانا بهدفين نظيفين مما منح الصدارة منفردة للمنافس .

استعدادات لرحلة الأندلس

يدرك كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة أن لقاء الفريق القادم أمام ريال بيتيس يبدو صعبا للغاية لأنه كان يقوم بتدريب الفريق الأندلسي قبل ذلك في حين يعاني البلوغرانا كثيرا خارج الديار.

وظهر التحسن الملحوظ على مستوى برشلونة في الفترة الأخيرة ولكن يحتاج البلوغرانا إلى تحقيق الانتصار خارج الديار على فريق عنيد مثل ريال بيتيس من أجل مواصلة الضغط على ريال مدريد والذي يتصدر جدول ترتيب الليغا بفارق ثلاثة نقاط.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق