اخبار برشلونة اليوم - ميسي يفضح انقسام برشلونة بتصرفٍ جديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قذف ، نجم نادي ، بنفسه في وطيسٍ مُلتهب من الصراعات مع مسؤولي ولاعبي الفريق الكتالوني، وسط توقعات برحيله عن “الكامب نو” خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ويتخبط النادي الكتالوني في عدة مشاكل وأزمات منذ بداية العام الجديد، حيث خسر الفريق ضد أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني، وهو ما دفع مجلس الإدارة للاستغناء عن ، قبل أن يتلقى المدرب الجديد كيكي سيتيين صدمة قوية بإصابة وعثمان .

وفي الساعات الأخيرة، هاجم ليونيل ميسي علانية، الفرنسي إريك أبيدال السكرتير الفني للنادي، بسبب تصريحات الأخير التي أشار فيها إلى تهاون بعض اللاعبين في التدريبات، في الأيام الأخيرة لإرنستو فالفيردي.

ميسي يدخل في نقاش حاد مع تير شتيجن:

وبحسب صحيفة “إل بايس” الإسبانية، ليونيل ميسي دخل في شنآن حاد مع الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس الفريق، خلال إحدى الحصص التدريبية هذا الأسبوع، دون أن تحدد بالضبط توقيت هذا الخلاف.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الأجواء كانت متوترة في غرفة ملابس برشلونة بعد الخسارة أمام فالنسيا، مؤكدةً في السياق نفسه، أن الخلاف بين ميسي وتير شتيجن كان بسبب التحامهما للحصول على الكرة.

ورغم نجاح بارتوميو رئيس برشلونة، في احتواء الأزمة بين ميسي وأبيدال، إلا أن تقرير “إل بايس” يؤكد وجود انقسامٍ لا يستهان به داخل غرفة ملابس البلاوجرانا، وهو ما يُهدد موسم الفريق محلياً وأوروبياً.

وكان ميسي قد رفض الالتفاف في دائرة مغلقة قبل بداية مباراة الفريق الكتالوني ضد فالنسيا، خلال الأسبوع الماضي، وهو أمر كان يقوم به لاعبو دائماً في عهد فالفيردي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق