اخبار برشلونة اليوم - 5 أندية في حالة تأهب للتعاقد مع ليونيل ميسي مجاناً هذا الصيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يتواصل الجدل حول مستقبل نجم بعد صدامه مع زميله السابق إيريك أبيدال الذي يشغل منصب المدير الرياضي، وبات رحيله في الصيف المقبل عن ملعب الكامب نو أمراً وارداً بحسب بعض المصادر الصحفية.

وكان أبيدال قد برر إقالة المدرب بأن هناك بعض اللاعبين لم يكونوا يرغبون بالعمل معه، الأمر الذي استفز ميسي، ودفعه للرد بشكل علني عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، مطالباً المدير الرياضي الفرنسي بذكر أسماء اللاعبين الذين كان يقصدهم، وأبدى استيائه من محاولة إلقاء المسؤولية على اللاعبين فيما يخص قرار إقالة المدرب.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن ليونيل ميسي أكد بنفسه سابقاً وجود بنداً في عقده يسمح له بالرحيل مجاناً في الميركاتو الصيفي المقبل، علماً أن عقده يمتد حتى عام 2021.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك 5 أندية على استعداد للتعاقد مع ميسي إن كان هناك فرصة لذلك، وهي مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، يوفنتوس، وباريس سان جيرمان.

صفقة ميسي مكلفة رغم أنها مجانية .. ومانشستر سيتي المفضل

وأضاف التقرير أن النادي الذي سيجنح بالتوقيع مع ميسي لن يدفع أي يورو لبرشلونة، لأن اللاعب سيفسخ عقده قبل الرحيل بحسب البند المدرج، لكنه سيكلف أموالاً طائلة لدفع راتبه الكبير، والذي سيتراوح ما بين 50 إلى 85 مليون يورو سنوياً.

وأكدت لاجازيتا على أنه في حال قرر ميسي الرحيل بالفعل عن النادي الكاتالوني، فإن خيار مانشستر سيتي سيكون الأفضل بالنسبة له، أولاً للعب تحت قيادة بيب جوارديولا، وثانياً لأن لعب الفريق تناسبه، وسبق له أن قام بمتابعة النادي على تويتر قبل 4 أعوام.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق