اخبار برشلونة اليوم - شجار بين ميسي وتيرشتيغن بتدريب برشلونة والسبب!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأجواء متوترة للغاية داخل

فريق عمل يوروسبورت عربية

06 فبراير 2020
%D8%B4%D8%AC%D8%A7%D8%B1-%D8%A8%D9%8A%D9

باتت الأجواء داخل برشلونة متوترة للغاية على خلفية التخلي عن حيث أظهر العديد من نجوم الفريق تأييدهم للمدرب السابق بمقدمتهم نجم الفريق الذي أخذ المبادرة ورد على تصريحات إريك أبيدال التي تحدث فيها عن وجود العديد من اللاعبين الذين لم تربطهم علاقة جيدة بالمدرب.

ميسي رد عبر حسابه على إنستغرام مطالباً “كل شخص أن يلتزم بعمله وإن كان هناك لاعبين اختلفوا مع فالفيردي فعلاً فلابد من ذكر أسمائهم” ليتسبب هذا بتوسع دائرة الخلاف بين الاثنين.

مطلع الأسبوع الحالي قالت الصحف أن شجاراً نشب بين اثنين من نجوم الفريق خلال التدريب واليوم كشفت صحيفة “ال بايس” عن تفاصيل الشجار مشيرة إلى أنه كان بين ليونيل ميسي ومارك أندريه تيرشتيغن مشيرة لتوتر الأجواء بشكل واضح داخل صفوف البلاوغرانا.

وبحسب الصحيفة فإن حالة من الاستياء تسيطر على أجواء الفريق نتيجة التخلي عن فالفيردي وابتعاد بفارق 3 نقاط بالصدارة وهو ما مهد لتوتر الأجواء داخل الفريق.

وكانت العديد من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت قبل أيام مقطعاً رفض فيه ميسي معانقة زملائه على خلاف ما يحدث عادة خلال إحماء الفريق قبل المباريات.

اقرأ أيضاً…أخبار برشلونة: بارتوميو ينقذ أبيدال من ميسي.. مهاجم جديد وجوهرة برازيلية

وكانت الصحف قد تحدثت عن إمكانية مغادرة ميسي لبرشلونة بظل عدم رضاه على سياسات الإدارة الحالية وخلافه الواضح مع المدير الرياضي إريك أبيدال.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق