اخبار برشلونة اليوم - ديمبيلي الزجاجي .. 422 يوماً من الغياب عن برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى 40 مليون يورو كمتغيرات تم دفع نصفها لغاية الآن، هذه هي تكلفة صفقة انتقال عثمان من بوروسيا دورتموند إلى في صيف 2017، اللاعب الذي تم انتدابه لتعويض رحيل نيمار، لكنه فشل حتى في تعويض باكو ألكاسير.

يوم الاثنين الماضي، يتلقى المدرب كيكي سيتيين وجماهير برشلونة صدمة قوية بتعرض ديمبيلي لانتكاسة جديدة، في البداية أعلن نادي برشلونة عن طبيعة الإصابة، وأشار البيان إلى أنها طفيفة، لكن بعد 24 ساعة، وخضوع اللاعب لفحوصات طبية دقيقة، اتضح أنه يعاني من تمزق كامل في الأربطة القريبة بالعضلة ذات الرأسين الفخذية، وسيغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم.

هذه الإصابة الرابعة التي يتعرض لها ديمبيلي خلال الموسم الحالي، وتطورت معه الأمور بأنه بات يتعرض لإصابة جديدة حتى قبل عودته إلى الملاعب، حيث كان منتظراً مشاركته في المباريات المقبلة بشكل تدريجي، والدفع به أساسياً أمام نابولي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام بوروسيا دورتموند.

وخاض ديمبيلي 9 مباريات فقط في مختلف البطولات هذا الموسم، ونصف هذه المباريات لم يخض فيها أكثر من شوط، إما لاشتراكه كبديل بعد عودته من الإصابة، أو لتعرضه لإصابة خلال المباراة ومغادرته أرض الملعب، وبلغ مجموع الدقائق التي لعبها 492 دقيقة فقط.

تفاصيل إصابات ديمبيلي مع برشلونة .. لا فائدة منه

وتعرض النجم الفرنسي الشاب للإصابة العاشرة خلال موسمين ونصف في برشلونة، وبالتالي غاب عن المباريات بقدر ما لعب، وبلغ مجموع الأيام التي غابها للإصابة لمدة 422 يوماً لغاية الآن، وبلغ مجموع المباريات التي لم يكن متاحاً بها 61 مباراة، دون احتساب الإصابة الأخيرة التي ما زال غير معروفاً مدتها بشكل دقيق.

في موسمه الأول مع ، تعرض لإصابة في أوتار الركبة أبعدته عن الملاعب لمدة 106 أياب، وغاب على أثرها عن 20 مباراة، ثم تعرض لإصابة بتمزق بالأحزمة العضلية بنفس الموسم، وغاب لمدة شهر، ولم يشارك بسببها في 7 مباريات.

وفي الموسم الماضي، تلقى 3 إصابات مختلفة، وغاب عن 13 مباريات بالمجمل بعدد أيام وصل إلى 86 يوماً، لكن ورغم ذلك، كان أكثر موسم خاض فيه مباريات بقميص برشلونة، وهذا يوضح إلى أي مدى لم يستفد النادي من التعاقد معه.

وبدأ ديمبيلي هذا الموسم بسلسلة من الإصابات، في البداية غاب لـ5 مباريات بسبب إصابة في الكاحل، ثم تلقى إصابة عضلية طفيفة أبعدته لمباراة واحدة، قبل أن يتلقى إصابة في أوتار الركبة خلال مباراة دورتموند، والتي غاب على أثرها لـ15 مباراة.

كل هذا وما زلنا لم نتحدث عن إصابته الأخيرة قبل بضعة أيام، فهناك توقعات أن تمتد فترة غيابه من 3 إلى 6 أشهر، وبات بحكم المؤكد انتهاء الموسم بالنسبة له، علماً أنه لم يخض سوى 75 مباراة في مختلف البطولات بقميص برشلونة منذ وصوله.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق