اخبار برشلونة اليوم - تشافي غاضب من تصريحات أبيدال عنه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أزمة جديدة لأبيدال سببها تصريحاته عن تشافي!

فريق عمل يوروسبورت عربية

06 فبراير 2020
%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D9%81%D9%8A-%D8%BA%D8

يواجه إريك أبيدال سلسلة مشاكل مع فبعد رد ميسي على تصريحاته قبل أيام يبدو أن المدير الرياضي للبارسا سيواجه  أزمة أخرى حيث قالت إذاعة “إل لارغويرو” الإسبانية أن تشافي غاضب جداً من تصريحات زميله السابق بالبلاوغرانا.

وكان تشافي قد نفى قبل أيام ما أشيع عن تفاوضه مع تشافي ليتولى تدريب خلفاً لفالفيردي وقال “لم يكن هناك أي عرض لتشافي، إن كان تشافي يملك ذلك فليظهره لأني لم أرى شيئاً”.

وتابع أبيدال “حين التقينا للمرة الأولى كان تشافي يستمع وبالمرة الثانية أخبرنا بخططه المستقبلية، ما خرج للإعلام كان سياسياً أكثر مما هو رياضي وأنا لا أتكلم بالسياسة بل بكرة القدم فقط، أنا مهتم بالحديث عن عمل المدرب وما خرج للإعلام كان مختلفاً عن ما قلناه”.

وقيم أبيدال مستوى تشافي التدريبي بالقول “هو لا يملك خبرة كبيرة، هو ابن النادي وربما يكون هذا زمنه وربما لا، النادي اعتمد على سيتيين ومنحه عقداً لسنتين ونحن نثق به كثيراً، الباب مفتوح دائماً لتشافي ولا أعرف إن كنت سأستمر هنا دائماً لكن الباب سيكون مفتوحاً له بكل الأحوال”.

اقرأ أيضاً…أخبار برشلونة: بارتوميو ينقذ أبيدال من ميسي.. مهاجم جديد وجوهرة برازيلية

وكان أحد مسؤولي نادي السد قد كشف عن وجود مفاوضات بين البلاوغرانا ومدرب “عيال الذيب” قبل أيام قليلة من إقالة لكن رغم ذلك يتمسك أبيدال بموقفه ويرفض الاعتراف بوجود عرض من طرف النادي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق