اخبار برشلونة اليوم - صحافة برشلونة تنقلب على أبيدال وتطالبه بالاستقالة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً تطالب فيه الفرنسي إيريك أبيدال بالاستقالة من منصب السكرتير الفني لبرشلونة، وذلك بعد التصريحات التي أدلها بها واستفزت قائد الفريق وأفضل لاعب في تاريخ النادي .

وكان أبيدال قد صرح في مقابلة صحفية أن هناك بعض اللاعبين تكاسلوا في التدريبات لعدم رغبتهم بالعمل ، مشيراً إلى أن هذا السبب كان وراء إقالته من منصبه في منتصف الموسم، الأمر الذي أغضب ميسي وجعله يرد عبر حسابه الرسمي على إنستجرام بشكل حاد، وطالبه أن يذكر أسماء اللاعبين الذين يقصدهم، كما أخبره أن يتحمل مسؤولية قراراته بدلاً من إلقاءها على اللاعبين.

ورغم أن أبيدال كان شخصاً محبوباً في ، سواء من الجماهير أو الصحافة، لكنه لم يعد كذلك الآن، حيث نشر الصحفي زافيير بوش مقالاً في موندو ديبورتيفو يطالب فيه أبيدال بشكل علني بتقديم استقالته بعد كلمات ميسي.

أبيدال جاء لبرشلونة ليكون رجل اطفاء .. لكنه أشعل حريقاً

وأوضح الصحفي الشهير أن أبيدال ارتكب العديد من الأخطاء في الفترة الماضية منها تصريحه الأخير عن إقالة فالفيردي، بالإضافة إلى تكذيب زميله السابق تشافي هيرنانديز بشأن محاولة النادي بالتعاقد معه.

وأضاف التقرير أن أبيدال خرج في المقابلة لتهدئة الأجواء المتوترة في برشلونة، لكنه أشعل حريقاً بتصريحاته الغير مسؤولة، وأصبحت الأمور أسوأ كثيراً مما كانت عليه.

وتدخل الرئيس بارتوميو لمحاولة إعادة الاستقرار للنادي، وتحدث مع ليونيل ميسي، ثم اجتمع مع أبيدال، وقرر أن تبقى الأمور على حالها دون اتخاذ أي قرار جذري، لكن زافيير بوش وجه رسالة للنجم الفرنسي المعتزل يطالبه فيها بتنفيذ ما قاله ميسي وتحمّل مسؤولية قرارته، فحتى لو لم تقم الإدارة بإقالته، يتوجب عليه هو أن يتنحى عن منصبه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق