اخبار برشلونة اليوم - هل يرحل ميسي عن برشلونة فعلاً بنهاية الموسم؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – كما كان متوقعاً، استغلت الصحف الإسبانية الأزمة الأخيرة في التي كان بطلها والمدير الرياضي الفرنسي إيريك أبيدال، وبدأت تتحدث عن مستقبل النجم الأرجنتيني وإمكانية رحيله في الصيف المقبل.

ليونيل ميسي لم يتمالك أعصابه وقرر الرد على أبيدال الذي صرح في مقابلة صحفية أن هناك بعض اللاعبين لم يرغبون ببقاء في الفريق، لذلك قررت الإدارة إقالته، ونشر البرغوث رداً قاسياً عبر حسابه الرسمي على إنستجرام يهاجم فيه زميله السابق.

وتوترت الأجواء في برشلونة بشكل غير مسبوق في الساعات الماضية، ورغم تدخل الرئيس بارتوميو وتحدثه مع كلا الطرفين دون اتخاذ أي قرار جذري، لكن المسألة ما زالت تتصاعد في وسائل الإعلام، لدرجة أن صحيفة موندو يبورتيفو الكاتالونية طالبت أبيدال بتقديم استقالته صباح اليوم  الخميس.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد وجود بنداً في عقد ليونيل ميسي يسمح له بفسخ عقده مع برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي، والانتقال إلى أي نادٍ يريد الحصول على خدماته بصفقة حرة، وأبرز الأندية المستعدة للإقدام على هذه الخطوة هي مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس.

وبالطبع، جميع هذه التقارير مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، ولم تصل لدرجة التكهنات حتى، وهناك 3 أسباب رئيسية تجعل رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة أمراً لا يمكن أن يحدث، خصوصاً في الصيف المقبل.

ليونيل ميسي صاحب الكلمة الأقوى في برشلونة

غريب جداً أن تتحدث بعض الصحف عن إمكانية رحيله ميسي بعد صدامه مع أبيدال، فلو كان هناك طرف سيغادر النادي، فهو بلا شك النجم الفرنسي المعتزل، فلم يحدث أي شيء يستدعي رحيل البرغوث، وهو قادر بكل بساطة فرض كلمته في النهاية، دون اتخاذ قرار مصيري كهذا.

حتى لو وصل الأمر لصدام بين ميسي وجوسيب مارياتو بارتوميو نفسه، سيكون الأخير هو الخاسر، نظراً للشعبية التي يتمتع بها النجم الأرجنتيني سواء من الجماهير أو اللاعبين أو الصحافة أو حتى أعضاء مجلس الإدارة، كما أنه يعد أكثر شخص خدم النادي، في الوقت الذي ارتكبت فيه الإدارة العديد من القرارات الخاطئة في السنوات الماضية، فهي بالأساس موقفها صعب للغاية دون أن تضطر للصدام مع لاعب في تاريخ .

عدم رضا ميسي عن إدارة برشلونة لن يدفعه للرحيل أبداً، فكما قلنا، هو قادر على فرض شروطه أياً كانت إن تطلب الأمر، والصدام الذي حدث مع أبيدال لا علاقة له بمستقبله أبداً.

32ACA2EA-3C5C-4C19-A23A-014C40A53537

32ACA2EA-3C5C-4C19-A23A-014C40A53537

ميسي يريد الاعتزال في برشلونة

لو كان ليونيل ميسي يفكر فعلاً بالرحيل عن برشلونة، لفعل ذلك منذ عدة سنوات، ولن ينتظر حتى يبلغ 33 عاماً للإقدام على هذه الخطوة، فهو يعلم أنه يدخل المرحلة الأخيرة بمسيرته، ولا اعتقد أنه متقبل لفكرة تغيير جذري كهذا، في الوقت الذي انخفض فيه مردوده البدني كثيراً.

كان هناك العديد من الفرص أمام ميسي لكي يرحل في الماضي، وتلقى عروض مجنونة، ورغم ذلك رفض، لأنه يريد الاعتزال في النادي الكاتالوني، وصرح بذلك في العديد من المناسبات، حتى فكرة العودة لمسقط رأسه الأرجنتين لإنهاء مسيرته أعدل عنها مؤخراً، وأوضح أن الأمر صعب التحقيق رغم أنه يتمنى ذلك.

عائلة ليونيل ميسي لا تريد الرحيل عن برشلونة

ميسي أكد مراراً وتكراراً أن عائلته هي أهم شيء في حياته الآن، حتى أنها أهم من كرة القدم ونجاحاته الأسطورية، كما وكشف عن سعادة عائلته بالعيش في برشلونة، بالأخص ابنه تياجو الذي أصبح لديه حياة مستقرة وأصدقاء لا يستطيع مفارقتهم.

“عندما نسافر إلى الأرجنتين، تياجو يطالبنا بالعودة إلى برشلونة سريعاً، لأنه يريد رؤية أصدقائه”، هذه كانت كلمات ميسي في مقابلة صحفية أجراها قبل بضعة أشهر، وتوضح النقطة التي نتحدث بها تماماً.

وطالما أن ميسي تبقى له سنوات قليلة في عالم كرة القدم، وعائلته سعيدة ومستقرة في برشلونة، وهو من يملك السلطة العليا في النادي، فلا يوجد أي سبب يدفعه للتفكير بالرحيل في هذه المرحلة أبداً، فبعد كل ما حققه، ليس مطالباً بإثبات أي شيء لأي شخص.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق