اخبار برشلونة اليوم - برشلونة ينجذب نحو نجم أستون فيلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدأ في تدعيم الوسط.

فريق عمل يوروسبورت

06 فبراير 2020
%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%

بدأ برشلونة يراقب نجم جاك غريليش لاعب وسط أستون فيلا الإنجليزي وذلك بعدما تألق في الفترة الأخيرة مع ناديه وخطف الأضواء.

ويبلغ غريليش من العمر 24 عاما وذكرت تقارير إنجليزية أن برشلونة أبدى اهتمامه باللاعب بعدما تألق مع أستون فيلا رغم احتلال فريقه المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا : أخبار برشلونة: بارتوميو ينقذ أبيدال من ميسي.. مهاجم جديد وجوهرة برازيلية

وأبدى أستون فيلا رغبته في التخلي عن غريليش مقابل 70 مليون يورو فيما سيقوم برشلونة بتقييم السعر الخاص باللاعب قبل الإقدام على شرائه لاسيما أن البلوغرانا يرغب في بيع بعض الاسماء لديه من أجل توفير السيولة المادية اللازمة لصفقات الصيف.



تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS


وعانى برشلونة من نقص في التوقيت الحالي في عدد لاعبي الوسط وتقدم بعض النجوم في السن مثل إيفان راكيتيش وأرتورو وسيرجيو بوسكيتس.

ويميل برشلونة إلى ضم لاعب وسط مميز قادر على صناعة الفارق بجانب فرانكي دي يونغ وأرثور ميلو لاسيما أن النادي يترقب مدى التطور الذي سيلحق بالنجم الشاب كارليس ألينيا والذي انتقل إلى ريال بيتيس على سبيل الإعارة بسبب عدم حصوله على دقائق مع البلوغرانا في عهد المدرب السابق .

ويسعى برشلونة إلى تحسين أداء وسط الملعب على أمل تكوين فريق قوي من الزمن القريب في ظل فشل بعض الصفقات مثل البرازيليي فيليبي كوتينيو والنجم الواعد .

وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية أن بايرن ميونيخ لن يقوم بتفعيل خيار الشراء الخاص بالنجم البرازيلي كوتينيو مقابل 120 مليون يورو ويعني ذلك عودته إلى الكامب نو في الصيف المقبل.

فيما تعرض عثمان ديمبيلي لإصابة جديدة في الفخذ ستبعده عن برشلونة حتى نهاية الموسم وبالتالي تعرضت إدارة البلوغرانا لانتقادات لاذعة بسبب سوء الاختيار وأيضا الطلب المستمر من غرفة الملابس بضرورة استعادة البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأبدى قائد برشلونة رغبته في التعاقد مع نيمار من أجل صناعة الفارق خاصة أن الإدارة فشلت في تعويضه وتعاقدت مع لاعبين أخفقوا في إضافة القوة اللازمة والتأثير الذي يسمح بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق