اخبار برشلونة اليوم - خطة عاجلة في برشلونة إذا رحل ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرتب أوراقه إذا رحل ميسي

فريق عمل يوروسبورت

06 فبراير 2020
%D8%AE%D8%B7%D8%A9-%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن برشلونة يضع خطة عاجلة في حال قرر الرحيل عن النادي بنهاية عقده في عام 2021 حيث يحتاج الفريق إلى نجوم مميزة من أجل صناعة الفارق داخل البلوغرانا.

وإذا ما قرر ميسي الرحيل عن برشلونة فإن الإدارة ستتجه إلى التعاقد مع اثنين من النجوم البارزين في سماء أوروبا.

اقرأ أيضا : أخبار برشلونة: بارتوميو ينقذ أبيدال من ميسي.. مهاجم جديد وجوهرة برازيلية

وسيصبح النجم البرازيلي نيمار أبرز المرشحين للانتقال إلى برشلونة في حال رحل ميسي عن برشلونة فيما سيكون النجم الثاني لاوتارو مارتينيز والذي يعد أهم ورقة في صفوف الإيطالي.



تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS


وبإمكان النجم البرازيلي نيمار الرحيل عن ناديه باريس سان جيرمان بناء على لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي تسمح للاعب الذي يصل إلى 28 عاما واستمر في ناديه لمدة ثلاث سنوات ولم يقم بتجديد تعاقده أن يرحل مع دفع ما تبقى من قيمة عقده بالإضافة إلى التعويض المناسب.

وبالتالي فإن برشلونة لن يكون في حاجة للتفاوض مع باريس سان جيرمان من أجل النجم نيمار حيث أبدى اللاعب رغبته في الانتقال إلى الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

بينما يملك النجم لاوتارو مارتينيز بندا في عقده يسمح له بالرحيل مقابل نحو 110 ملايين يورو فيما ستحاول إدارة برشلونة التفاوض للحصول عليه بسعر أرخص.

ويملك ميسي بندا في عقده يسمح له بالرحيل ولكن لفريق غير أوروبي وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية مغادرته لأي من الأندية الغنية سواء في الصين أو الولايات المتحدة الأمريكية أو العودة إلى ناديه الأصلي نيويلز أولد بويز الأرجتيني.

وكمان ميسي قد أبدى غضبه من التصريحات التي أدلى بها إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة والذي ألمح فيه إلى تحمل بعض اللاعبين لمسؤولية رحيل وأنهم لا يؤدون بصورة طيبة.

وحاول بارتوميو رئيس النادي احتواء الأزمة بين ميسي وأبيدال وهو لاسيما أن وسائل الإعلام أخذت في إشعال فتيل الأزمة وهو ما فتح الباب لإمكانية رحيل قائد البلوغرانا.

وتجدر الإشارة إلى أن ميسي كرر في أكثر من حوار في وسائل الإعلام أنه يأمل إنهاء مسيرته في صفوف الفريق الذي بدأ فيه نيويلز أولد بويز ولكنه أكد صعوبة الرحيل عن مدينة برشلونة نظرا لارتباط أطفاله بها وأنهم نجحوا في تكوين صداقات يصعب تركها في التوقف الحالي فضلا عن المدارس التعليمية التي ينتمون إليها.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق