اخبار برشلونة اليوم - بوروسيا دورتموند يخسر 5 ملايين بسبب إصابة ديمبيلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تكبّد بوروسيا دورتموند خسائر مالية كبيرة بسبب إصابة الفرنسي عثمان نجم ، والذي بات مؤكداً غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم، وفقاً لما أجمعت عليه وسائل الإعلام.

وتلقى ديمبيلي إصابة في مباراة بوروسيا دورتموند قبل شهرين ونصف تقريباً، وكان قريباً من العودة للمشاركة في المباريات حتى يوم الاثنين الماضي، لكنه تعرض لانتكاسة جديدة، وبعد خضوعه للفحوصات الطبية، اتضح أنه يعاني من تمزق في الأربطة القريبة من العضلة ذات الرأسين الفخذية، ومن المتوقع غيابه لعدة أشهر.

وتعاقد برشلونة مع ديمبيلي من بوروسيا دورتموند في صيف 2017 مقابل 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى 40 مليون يورو كمتغيرات، مقسمة إلى 8 شروط، متعلقة بعدد المباريات التي سيخوضها والفوز بالألقاب وما إلى ذلك، وكل شرط يتم تحقيقه، يدفع للنادي الألماني 5 ملايين يورو.

ديمبيلي لن يصل إلى 75 مباراة مع برشلونة

وبحسب ما نشرته صحيفة آس الإسبانية، فإن برشلونة دفع لغاية الآن 20 مليون يورو من قيمة المتغيرات بعد تحقيق 4 شروط، وهي تأهل ديمبيلي إلى دوري الأبطال في موسمين على التوالي، ووصوله إلى 25 مباراة بقميص البرسا، وعندما وصل إلى 50 مباراة أيضاً.

وتبقى 4 شروط أخرى ما زالت لم تتحقق حتى هذه اللحظة، ومنها أن يصل إلى 75 مباراة مع برشلونة، علماً أن أبيدال خاض لغاية الآن 74 مباراة، وكان دورتموند ينتظر أن يخوض اللاعب مباراة واحدة لتحقيق هذا الشرط والحصول على 5 ملايين يورو من النادي الكاتالوني، لكن اللاعب لن يتمكن من خوض هذه المباراة في الموسم الحالي، وربما يرحل عن النادي في الصيف المقبل دون أن يتحقق هذا الشرط.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق