اخبار برشلونة - لاجازيتا: ميسي قد يرحل عن برشلونة مجانًا في الصيف.. و5 أندية مهتمة براتب خرافي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فجرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية مفاجأة من العيار الثقيل حول مستقبل جناح ، ، بعد الأزمة الأخيرة مع السكرتير الفني، إريك أبيدال.

ودخل ميسي في مشادة كلامية مع أبيدال، بعد تصريحات الأخير والتي هاجم فيها بعض لاعبي برشلونة واتهمهم بالتقصير والتسبب في إقالة المدرب السابق، . (طالع التفاصيل)

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن هناك شرطًا في عقد ميسي يتيح له الرحيل عن برشلونة في نهاية الموسم بدون أي مقابل، وبعد الأحداث الأخيرة أصبح أقرب لمغادرة "" أكثر من أي وقت مضى.

وأضافت أن هناك الكثير من الأندية التي ترغب في ضم ميسي بكل تأكيد وعلى رأسها باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، يوفنتوس وإنتر ميلان.

وتعرف تلك الأندية جيدًا أنها لن تدفع مقابلًا ماديًا لبرشلونة من أجل شراء ميسي، لذلك تؤكد الصحيفة أن المسئولين في هذه الفرق سيحاولون إغراء ميسي براتب سنوي كبير يتراوح بين 50 لـ85 مليون يورو.

حتى الآن، لم تبدأ المفاوضات بين ميسي وإدارة برشلونة لتجديد العقد الذي سينتهي في يونيو 2021 بعيدًا عن البند الذي يسمح للأرجنتيني بالرحيل المجاني مع نهاية موسم.

خطة بديلة

يمتلك برشلونة خطة بديلة، حسبما ذكرت "لاجازيتا ديلو سبورت" وهي إذا كان ميسي سيرحل عن الفريق، سيحاول مسئوليه التعاقد مع لاوتارو مارتينيز ونيمار دا سيلفا، والأخير ستكون أمامه الفرصة للحصول على عرش ميسي، بينما سيكون لاوتارو بديلًا لمهاجم الفريق الحالي، .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق