اخبار برشلونة اليوم - بارتوميو ينقذ أبيدال من ميسي.. مهاجم جديد وجوهرة برازيلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار على مدار الساعة…

فريق عمل يوروسبورت عربية

06 فبراير 2020
%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%88%D9%85%D9%

يخوض برشلونة الإسباني مباراة هامة ومصيرية أمام أتليتك بلباو في دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا بملعب سان ماميس في الوقت الذي تحاول فيه إدارة البلوغرانا إنقاذ ما يمكن إنقاذه بعدما ضربت الخلافات غرفة الملابس وبعض الإداريين.

بارتوميو ينقذ أبيدال

كشفت إذاعة كادينا “سير” الإسبانية عن تدخل بارتوميو رئيس برشلونة لنزع فتيل الأزمة بين قائد الفريق وإريك أبيدال السكرتير الفني على خلفية التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها النجم الفرنسي السابق للبلوغرانا بشأن وجود تقصير من بعض اللاعبين في عهد وأنهم السبب في إقالته.

وحرص بارتوميو على توضيح وجهة نظر أبيدال فيما رحّب ميسي بطي صفقة الخلاف مع أبيدال فيما اكتسب قائد البلوغرانا شعبية كبيرة داخل غرفة الملابس بعد الموقف الصارم التي اتخذه تجاه حديث السكرتير الفني.



تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS


دعم في الكأس

من أجل تقريب وجهات النظر بين الإدارة وغرفة الملابس سيسافر عدد من المسؤولين مع الفريق إلى إقليم الباسك لدعم اللاعبين أمام أتليتك بلباو في سان ماميس.

ومن بين المسؤولين إريك أبيدال السكرتير الفني ورئيس النادي بارتوميو وهو ما يؤكد طي صفحة الخلاف سريعا لاسيما أن الوضع كان ينذر بالانفجار وذلك قبل مباراة هامة ستحدد مصير البلوغرانا في بطولة كأس ملك إسبانيا.

انهيار

ذكرت تقارير صحفية أن يعاني حالة نفسية سيئة تصل إلى حد الانهيار بعدما تعرض لإصابة في الفخذ ستمنعه من التواجد حتى نهاية الموسم وهو ما يعني الحكم عليه بالفشل.

ومن المتوقع أن يجري ديمبيلي جراحة في الفخذ بينما انتهى موسمه مع البلوغرانا بصفة عملية.

مهاجم جديد

ينوي برشلونة البحث عن مهاجم جديد بعد إصابة الثنائي وعثمان ديمبيلي  بدأ البحث عن مهاجم حيث تتيح اللوائح لمن أصيب لمدة ستة أشهر استبداله بلاعب آخر.

وهناك ثلاث خيارات كشفت عنها صحيفة “ماركا” الإسبانية يمكن للبلوغرانا الاستعانة بها مثل بوخا أغليسياس مهاجم ريال بيتيس ولوكاس بيرير نجم ديبورتيفو ألافيس وأنخيل رودريغيز مهاجم خيتافي المخضرم.

ولم تتضح الصورة بشأن قرار النادي بضم المهاجم المنتظر لاسيما أن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن النادي لا يملك الأموال اللازمة للتوقيع مع مهاجم مميز في التوقيت الحالي لاسيما أن قوانين اللعب المالي النظيف التابعة للاتحاد الأوروبي قد تعيق ضم أي لاعب جديد خاصة أن البلوغرانا أنفق نحو 240 مليون يورو في الصفقات الصيفية.

جوهرة برازيلية

ذكرت تقارير إنجليزية أن إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة يرغب في الحصول على خدمات الجوهرة البرازيلية ستيفاو ويليام والذي يبلغ من العمر 13 عاما وقد تفاوض مسؤول البلوغرانا مع وكيله.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق