اخبار برشلونة اليوم - ريال مدريد يكتسح برشلونة في زيارات الموقع الإلكتروني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تصدر قائمة الأندية الأكثر استقبالاً للزوار على الموقع الرسمي خلال عام 2019، وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني الذي يحتله ، وذلك بحسب ما جاء في تقرير نشرته صحيفة آس الإسبانية.

وتصدر ريال مدريد هذه القائمة للعام الرابع على التوالي، وهو ما يوضح مدى الشعبية الكبرة التي يتمتع بها وتفوقه على جميع الأندية الكبرى الأخرى جماهيرياً، بما في ذلك غريمه التقليدي برشلونة، وليفربول المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم.

ريال مدريد يستقبل مليوني زائر في الشهر

ونقلت الصحيفة في تقريرها نتائج دراسة لـ”كوم سكور” توضح أن هناك مليوني زائر لموقع ريال مدريد الرسمي على شبكة الإنترنت في الشهر الواحد كمعدل عام، ووصل عدد الزائرين في سنة 2019 إلى 24 مليون زائر.

وحل برشلونة في المرتبة الثانية بحسب الدراسة، ويزور موقعه 863 ألف زائر في الشهر الواحد خلال العام الماضي، وهو أقل من نصف معدل ريال مدريد، بينما جاء في المركز الثالث بـ812 زائر في الشهر.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد وبرشلونة هما الناديان الإسبانيان الوحيدان في قائمة العشرة الأوائل، بينما سيطرت الأندية الإنجليزية على القائمة بـ5 مراكز، وهي ليفربول، مانشستر يونايتد، آرسنال، توتنهام ومانشستر سيتي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق