اخبار برشلونة اليوم - بعد أزمته مع ميسي.. لماذا لم يُطرد أبيدال من برشلونة؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية النقاب عن الأسباب التي جعلت بارتوميو رئيس الإسباني لا يتخذ القرار بإقالة المدير الرياضي إريك أبيدال من منصبه بعد صدامه مع نجم الفريق .

و قرر بارتوميو عدم اعفاء أبيدال من منصبه بالرغم من مشكلته مع ميسي التي سيطرت على الألسنة في الشارع الرياضي الإسباني في الساعات الماضية.

أسباب بقاء أبيدال في برشلونة بعد أزمته مع ميسي

ووفقا للصحيفة فإن بارتوميو اتخذ القرار بعد التحدث مع ليونيل ميسي و الاستماع لدوافع تصريحاته القاسية رداً على أبيدال ، و تفهم الرئيس موقف ميسي عندما رأى تصريحات إريك التي اتهم فيها بعض اللاعبين بالتخاذل في حقبة المدرب السابق ، و لطف جوسيب الأجواء بين الطرفين.

سبب آخر وفقاً للموندو يكمن في رغبة النادي في الاستفادة من أبيدال في علاج مشكلة هجوم الفريق بعد إصابة طويلة الأمد حيث تعمل الإدارة الرياضية على جلب مهاجم جديد في الفترة الحالية ، و يعتبر بارتوميو أن أبيدال جزء هام من منظومة التعاقدات في النادي رفقة رامون بلانز و أوسكار جراو.

و أوضحت موندو أن بارتوميو لم يصدر القرار بإقالة أبيدال لكي يحافظ على استقرار الفريق قبل المواجهة الهامة أمام أتليتيك بلباو مساء الخميس في دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق