اخبار برشلونة اليوم - سيتيين عن أزمة ميسي وأبيدال: لستُ والد ليو ولديه الخبرة فيما يقرر !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – علق السيد كيكي سيتيين المدير الفني الإسباني لفريق على الأزمة الأخيرة ورد نجم الفريق الأول على المدير الرياضي للنادي، إريك أبيدال عبر ستوري إنستجرام.

وكان أبيدال قد تحدث في تصريحات صحفية عن أنه كانت هناك مشاكل داخلية وراء رحيل وقال “العديد من اللاعبين لم يكونوا راضين عن العمل مع فالفيردي ولم يكونوا يعملوا بجد معه، وكانت هناك بعض المشاكل خلف الكواليس. هناك أشياء استطيع الشعور بها كلاعب سابق و قلت للنادي ما أظنه والقرار كان يجب أن يُتخذ”.

ورد البرغوث الأرجنتيني على تلك التصريحات المثيرة من خلال اقتباسها عبر ستوري حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير، إنستجرام وكتب موجهاً حديثه لأبيدال ” لو كنت تتحدث عن لاعبين فعليك أن تحدد أسماء، والمسؤول عن الإدارة الرياضية عليه أيضاً أن يقوم بعمله على أكمل وجه !”.

سيتيين مدرب برشلونة يعلق على أزمة ميسي وأبيدال الأخيرة

صاحب الـ 61 عاماً سُئل عن حالة ميسي، فقال “أراه بحالة جيدة جداً، رأيته يبتسم. هو يحب أن يأتي إلى التدريب ورأيته تماماً مثل أمس أو أول أمس”.

وعن تعليقه على أزمة ميسي وأبيدال، قال “ميسي بالفعل لديه الخبرة فيما يقرر. لن أتدخل في حياة أحد ولست والد أحد. علي أن أجعل اللاعبين يأتوا إلى التدريب سعداء. باقي الأشياء لا تهمني”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق