اخبار برشلونة اليوم - مؤتمر زيدان لمباراة سوسيداد.. تعليق على أزمة برشلونة ومديح لأوديغارد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زيزو يعتبر مباراة ريال سوسيداد بمثابة النهائي..

فريق عمل يوروسبورت عربية

05 فبراير 2020
%D9%85%D8%A4%D8%AA%D9%85%D8%B1-%D8%B2%D9

ظهر مدرب ، زين الدين ، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد ريال سوسيداد غدًا الخميس لحساب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو.

وشدد المدرب الجزائري الأصل على صعوبة المباراة، بينما كان له تعليق على أزمة  الأخيرة بين ميسي وأبيدال، وأيضًا حادثة مبابي مع مدربه توماس توخيل، كما تطرق للحديث عن جاهزية لاعبيه المصابين..

“إنها مباراة نهائية، ليست مباراة ربع نهائي، لن يأتوا ليقدموا عروضًا باهتة، ينبغي أن نبدأ بقوة من الدقيقة الأولى، إنه فريق قوي وقادر على إظهار ذلك، هذا الأمر يقلقني فقط غدًا”.

وأكمل زيزو عن أزمة برشلونة.. “لن أعلق على فريق آخر، سنتنافس على نهاية الموسم، لن يمثل الأمر نقطة ضعف لهم وسيبلون بشكل جيد للغاية، لا نفكر في الأمر بمقدرا دقيقة واحدة، لم نفز بشيء بعد وهم سيتنافسون للنهاية، الفريق الجيد يبقى جيد ولا يتأثر”.

وعند سؤاله عن حادثة مبابي وتوخيل، قال: “لن أعلق على الفرق الأخرى، لدي ما يكفي، لست هنا لأعلق على ما يفعله الآخرون. في كرة القدم كل شيء يمكن أن يحدث وعليك أن تكون عادلًا بقدر المستطاع، هذه الأمور تحدث عندما يمتعض اللاعب بسبب عدم إشراكه أو تبديله”.

عمّا إذا كان سيغير تشكيلته التي خاضت الديربي الأخير.. “المباريات تُفاز باللاعبين، لقد قلت أن من صنع الفارق اللاعبين الذين آتوا من مقاعد البدلاء، وظيفتي أن اتخذ القرارات لكن من هم من صنعوا الفارق، لا أقوم بالتغييرات من أجل الإشارة إلى لاعبين بعينهم، في الشوط الأول لم تسر الأمور على ما يرام، لكن لا ينبغي أن نبالغ في الأمر، ليس من السهل أن نخوض مباراة كل 3 أيام”.

عن لاعب ريال مدريد المعار إلى ريال سوسيداد، مارتن أوديغارد.. أوضح زيدان “لا يجول شيء بخاطري حيال أوديغارد، أراه فقط كأنه لاعبًا لنا، غدًا سيكون منافسًا لنا وبالطبع متأكد من أنه سيحاول تقديم مباراة جيدة، أنا أحب ذلك”.

تحدثت العديد من الصحف عن مشاركة إيدين غدًا للمرة الأولى منذ أواخر نوفمبر الماضي.. علّق زيدان على الأمر عندما سُئل وأجاب: “سنرى إن كان بإمكانه اللعب غدًا. أنا آسف (لعدم إخباركم) نحن سعداء لأن إيدين معنا، لقد كانت إصابته سيئة لكنها تعافت شيئًا فشيئًا، نريد الاستمتاع به لسنوات عديدة”.

عن ، قال زيدان: “نحن هنا لمساعدته على التحسن، لكن قبل أي شيء فإنه يشعر بالراحة معنا في الفريق، وهذا الجزء الأهم.. من حيث التأقلم فإن الأمر قد يأخذ وقتًا. إنها أشياء اعتيادية وتحدث، علينا أن نتحلى بالصبر”.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق