اخبار برشلونة اليوم - نشرة برشلونة .. سيتيين يعلق على أزمة ميسي وأبيدال وأنخيل بديل ديمبيلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – لجأ كيكي سيتيين المدير الفني الإسباني لبرشلونة إلى تهدئة الأجواء في إطار تعليقه على أزمة وأبيدال الأخيرة.

وكشفت صحيفة دايلي ميل أن أنخيل رودريجيز مهاجم خيتافي سيكون بديل عثمان في هجوم .


أنخيل رودريجيز مهاجم خيتافي

أنخيل رودريجيز مهاجم خيتافي

أنخيل رودريجيز مهاجم خيتافي

أنخيل رودريجيز بديل في هجوم

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية عن هوية اللاعب الذي وقع اختيار مسؤولي فريق برشلونة الإسباني عليه ليكون خليفة عثمان ديبميلي في خط هجوم البرسا خلال النصف الثاني من هذا الموسم.

ومن المفهوم أن برشلونة يفكر جدياً في استخدام هذا الخيار في حالة توفر شرط غياب ديمبيلي للمدة المذكورة، وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية اليوم أن أنخيل رودريجيز مهاجم خيتافي هو من وقع الاختيار عليه لتدعيم هجوم البلوجرانا في الأشهر القليلة المقبلة.

ونجح اللاعب الإسباني البالغ من العمر 32 عاماً في تسجيل 13 هدفاً وصناعة هدف وحيد في 27 مباراة لعبها هذا الموسم في الدوري الإسباني، كأس الملك والدوري الأوروبي.


كيكي سيتيين وميسي

كيكي سيتيين وميسي

كيكي سيتيين وميسي

سيتيين عن أزمة ميسي وأبيدال: لستُ والد ليو ولديه الخبرة فيما يقرر !

سبورت 360 – علق السيد كيكي سيتيين المدير الفني الإسباني لفريق برشلونة على الأزمة الأخيرة ورد ليونيل ميسي نجم الفريق الأول على المدير الرياضي للنادي، إريك أبيدال عبر ستوري إنستجرام.

صاحب الـ 61 عاماً سُئل عن حالة ميسي، فقال “أراه بحالة جيدة جداً، رأيته يبتسم. هو يحب أن يأتي إلى التدريب ورأيته تماماً مثل أمس أو أول أمس”.

وعن تعليقه على أزمة ميسي وأبيدال، قال “ميسي بالفعل لديه الخبرة فيما يقرر. لن أتدخل في حياة أحد ولست والد أحد. علي أن أجعل اللاعبين يأتوا إلى التدريب سعداء. باقي الأشياء لا تهمني”.


فيدال وميسي

فيدال وميسي

وميسي

فيدال وميسي على رأس قائمة برشلونة لموقعة أتلتيك بيلباو

سبورت 360 – أعلن السيد كيكي سيتيين المدير الفني الإسباني قائمة فريق برشلونة لمباراة أتلتيك بيلباو القادمة في كأس الملك.

وشهدت قائمة البرسا لمباراة الغد عودة المقاتل التشيلياني وتواجد طبيعي لليونيل ميسي وأنطوان والبقية.

وفيما يلي جاءت تشكيلة نادي برشلونة المكونة من 18 لاعباً: تير شتيجن، سيميدو، ، ، بوسكيتس، أرتور، ميسي، جريزمان، دي يونج، لونجليه، ألبا، روبيرتو، فيدال، أومتيتي، فيربو، إيناكي، ريكي بوتش، كولادو، وأراوخو.


إيريك أبيدال المدير الرياضي لفريق برشلونة الإسباني

إيريك أبيدال المدير الرياضي لفريق برشلونة الإسباني

إيريك أبيدال المدير الرياضي لفريق برشلونة الإسباني

بسبب ميسي .. برشلونة في طريقه لإقالة أبيدال من منصبه

سبورت 360 – كشفت صحف إسبانيا صباح اليوم الأربعاء عن تفكير إدارة نادي برشلونة في إقالة الفرنسي إيريك أبيدال من منصبه كمدير رياضي للفريق الكتالوني بعد المشكلة التي حدثت بينه وبين ليونيل ميسي قائد ونجم البلاوجرانا.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن بارتوميو سيجتمع صباح اليوم بالفرنسي أبيدال للحديث عما حدث مساء أمس.

وأضافت الصحيفة أن نتيجة الاجتماع لم تظهر بعد، بينما أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” بأن بارتوميو قد يتخذ قراره بإقالة أبيدال من منصبه بعد مشكلة ليونيل ميسي.


إريك أبيدال

إريك أبيدال

إريك أبيدال

أبيدال: قدوم نيمار ولاوتارو معاً ليس مستحيلاً

سبورت 360 – قال إريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة، إن قدوم نيمار دا سيلفا ولاوتارو مارتينيز معاً إلى الكامب نو، ليس أمراً مستحيلاً، مببراً في السياق نفسه، بعض القرارات التي اتخذتها الأمانة الفنية في الميركاتو الشتوي.

وقال أبيدال في تصريحات حصرية أدلى بها لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “وجود لاعبين مثل نيمار ولاوتارو مارتينيز سيكون مفيداً للنادي.. هل سيكون ذلك ممكن اقتصادياً؟ لا أعرف اليوم، هل التعاقد معهما معاً يُعد أمراً مستحيلاً؟ لا”.

وبسؤاله حول حالة نيمار دا سيلفا تحديداً، قال أبيدال: “هو قرار اللاعب وسيكون عليه التحدث إلى ناديه، إذا استطعنا التفاوض مع سان جيرمان فسيكون جيداً، ولكن نحن لدينا فلسفة لذلك سنقوم بالتخطيط مع مراعاة اللاعبين الذي لدينا في الفريق”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق