اخبار برشلونة - أبرزها الحنين إلى الماضي.. جولي: نيمار أراد العودة إلى برشلونة لـ3 أسباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرى لاعب السابق، لودوفيك جولي، أنه من الشرعي أن يريد نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، العودة من جديد إلى النادي الكتالوني.

نيمار رحل عن برشلونة صيف 2017 إلى باريس سان جيرمان بأغلى صفقة في التاريخ مقابل 220 مليون يورو، وخلال الصيف الماضي، أراد العودة للبارسا.

طالع أيضًا.. نيمار: ميسي الأفضل في العالم ومبابي ظاهرة كروية 

وحاول برشلونة استعادة نيمار في الصيف الماضي بعد سيل من المفاوضات مع باريس سان جيرمان، ولكن في النهاية فشلت لعدم توصل الناديين لاتفاق.

وقال جولي في تصريحات لـ "لو باريزيان" الفرنسية: "نيمار إنسان في النهاية، وليس بالأمر السيئ أن يكون لاعبًا لـ باريس سان جيرمان، لكن هذا برشلونة أيضًا".

وأضاف: "عندما تكون لاعبًا في مستوى نيمار، فأنت تريد أن تكون في وضع يمكنك من خلاله الفوز وكل عام، وفي باريس لم يرى ما كان ينتظره".

وأكمل: "على عكس ما أعتقد، فأن نيمار وجد باريس سان جيرمان ليس مؤهلًا للفوز بدوري أبطال أوروبا، لذلك شعر بالحنين إلى الماضي".

وأشار: "إذا كان هناك فريق يمتلك ، ويتمنى عودتك ويطالبك بالعودة، فإن رغبتك بالتأكيد ستكون العودة إلى برشلونة".

وعلى العكس، يرى جولي: "نيمار الآن في وضع مناسب مع باريس سان جيرمان، لقد وجد الزخم، ونرى أنه في حالة لم نجده عليها من قبل في النادي الفرنسي".

واختتم: "باريس يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا بالتأكيد، فهو من ضمن المرشحين للفوز باللقب، ولا أعلم إذا فاز نيمار معهم سيغير رأيه أم ماذا".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق