اخبار برشلونة - إصابة ديمبلي مع برشلونة تحرم بوروسيا دورتموند من 5 ملايين يورو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن إصابة الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، ستحرم نادي بوروسيا دورتموند الألماني من 5 ملايين يورو هذا العام.

وتعرض اللاعب الفرنسي لإصابة جديدة ربما تنهي موسمه مع حسبما أفادت التقارير الصحفية الإسبانية.

طالع أيضًا.. برشلونة يضع 9 مهاجمين لخلافة ديمبلي 

برنامج "شيرنجويتو" الإسباني، أكد أن اللاعب سيغيب حتى نهاية الموسم، وبذلك لن يكون قادرًا على لعب مباراته الرسمية الـ75 مع برشلونة.

ديمبلي عندما وصل إلى برشلونة، دفع النادي الكتالوني 105 ملايين يورو بالإضافة لـ40 مليون متغيرات، وتم وضع هذه المكافآت بمعدل 5 ملايين لكل هدف، بناء على المباريات التي يلعبها والتأهل لدوري أبطال أوروبا، والفوز بالبطولات التي يشارك بها.

ووفقًا للبرنامج الإسباني، فأن دورتموند حصل على 20 مليون يورو من المكافآت حتى الآن، واللاعب لعب 74 مباراة رسمية، وهناك 5 ملايين يورو ضمن المتغيرات، مرتبطة بأن يشارك عثمان ديمبلي في 75 مباراة، قبل موسمه الثالث.

وبذلك، خسر دورتموند 5 ملايين يورو المرتبطة بالـ75 مباراة رسمية هذا العام، بالإضافة لعدم حصوله من قبل على مكافأة الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وقدرها 15 مليون يورو.

وأشارت التقارير إلى أن دورتموند لا يمكنه أن يحصل على الـ5 ملايين إذا شارك ديمبلي بمباراته الـ75 الموسم المقبل وليس الحالي، لأن بذلك سيكون قد وصل لهذا العدد من المباريات، في موسمه الثالث وليس الثاني.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق