اخبار برشلونة اليوم - أبيدال حاول الاتصال بميسي.. ولكن الأخير تجاهله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تغلب على ليفانتي بهدفين لهدف ليستعيد نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني، لكن الفوز لم يتستر على حالة الفوضى التي تعم النادي الكتالوني وتُهدده بموسمٍ كارثي إذا لم يستعد الاستقرار فوراً.

ومنذ بداية العام الجديد، دخل برشلونة في سلسلة من الأحداث المثيرة للجدل التي تتفجر كل أسبوع تقريباً، فبالأمس فقط، تعرض لإصابة أخرى لينتهي موسمه الذي لم يبدأ أصلاً، أما وإريك أبيدال فقد دخلا في “تلاسن عنيف”.

واعترف أبيدال السكرتير الفني بأن العديد من اللاعبين كانوا غير راضين عن حقبة ، وبأنهم لم يقدموا كل ما لديهم، ولكن ليونيل ميسي رد عليه بقوة، وطلب منه أن يكون مسؤولاً عن عمله وقراراته، وطلب منه أيضاً أن يعطي أسماء اللاعبين الذي اتهمهم بعدم تقديم ما لديهم.

ميسي سئم من الاتهامات الموجهة نحوه:

وبحسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن إريك أبيدال حاول الاتصال بليونيل ميسي، لكن النجم الأرجنتيني تجاهله ولم يرد عليه، وهو ما يؤكد أن الأجواء داخل النادي الكتالوني ليست على ما يرام.

وأوضح المصدر نفسه، أن ليونيل ميسي سئم من الاتهامات الموجهة نحوه، والتي تُشير إلى أنه يتحكم في قرارات إدارة برشلونة، وسئم كذلك من الحديث عن أنه يضع ويعزل المدربين، ولهذا السبب طلب من أبيدال تحديد أسماءٍ محددة.

وأضافت الإذاعة المذكورة: “ميسي سئم أيضاً من تحمل مسؤولية كل ما يحدث في برشلونة، فالإعلام يتحدث عادةً عن اللاعبين وغرفة الملابس، واليوم قام النادي الكتالوني على لسان (أبيدال) بذلك، وهو ما يؤلم البرغوث الأرجنتيني”.

وأشارت إلى أن ميسي غاضب من العمل الكارثي الذي تقوم به إدارة البلاوجرانا، ففي الصيف الماضي، أخبروه بأنهم لن يوقعوا مع من أجل جلب نيمار، ولكنهم في الأخير تعاقدوا مع الفرنسي بدلاً من البرازيلي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق