اخبار برشلونة اليوم - مدرب برشلونة عن صدام أبيدال وميسى: لا يمهمنى.. فقط أتحدث في كرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أكد كيكى سيتين مدرب فريق الإسبانى، أن الصدام الذى حدث بين الأرجنتينى ليونيل ميسى، والفرنسى إيريك أبيدال، المدير الرياضى للبارسا أمس الثلاثاء لا يهمه، قائلا فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة أتلتيك بلباو فى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا غداً، الخميس، بملعب سان ماميس: “هذا وضع يؤثر عليكم، لكن ليس علىّ، أنا فقط أركز على كرة القدم، أركز على إعطاء الأدوات للاعبين، أى شئ آخر لا يهمني”.

أضاف: “فى أى نادى مثل هذا هناك مشاكل، لكن هذه أشياء لا أستطيع التحكم بها، لذلك حدثونى فقط عن كرة القدم”.

أوضح: “ميسى لديه بالفعل الخبرة والقدرة على اتخاذ القرار، لن أخوض فى حياته أو حياة أى شخص آخر، أنا لست والد أى أحد، علىّ أن أجعل اللاعبين يأتون إلى هنا ويجعلوه سعيدًا، الأشياء الأخرى ليس لى علاقة بها”.

وكشف سيتين عن موقف التشيلى من المشاركة مع برشلونة فى مواجهة أتلتيك بلباو، وذلك بعدما تعرضه لكدمة فى الفخذ فى مباراة ليجانيس جعلته يغيب عن لقاء ليفانتى الأخير بالليجا: “لقد تغلب على تلك المضايقات وهو قادر على اللعب”.

وعن مواجهة أتلتيك بلباو بالكأس، علق قائلاً: “أتلتيك بلباو قوى جدًا ويملك دفاعًا مميزًا، إنه ليس خصمًا سهلًا، هى مباراة من شأنها أن تجعلنا نُعانى، وستكون صعبة للغاية، يجب أن نكون على مستوى عالٍ للغاية حتى نكون قادرين على التغلب عليهم”.

وبخصوص تجدد إصابة الفرنسى عثمان ديمبيلى فى الفخذ الأيمن: قال سيتين “نحن فى انتظار المراجعة، سنرى التشخيص الدقيق للإصابة ووقت العودة، بمجرد أن نعرف، سنتخذ القرارات، كنت متأكدًا من أن عثمان سوف يعطينا الكثير”.

اختتم سيتين تصريحاته قائلاً: ” لقد واجهتنى مشاكل طوال حياتى، فما تبقى هو البحث عن حلول، وسنرى ما إذا كان بإمكاننا التعاقد مع شخص ما (لتعويض )”.

 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق