اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يواجه في مباراته القادمة منافسه المفضل في الكأس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يحل فريق مساء غد الخميس ضيفاً على منافسه أتلتيك بلباو، ضمن فعاليات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم.

وتأهل برشلونة لمواجهة أتلتيك بلباو في ربع النهائي بعد تحقيق الفوز على ليجانيس بخماسية نظيفة في دور ثمن النهائي، بينما تأهل بلباو بعد تخطيه عقبة تيرينيفي الصعبة بالفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية.

ويأمل كيكي سيتيين مدرب فريق برشلونة الحالي في اجتياز عقبة أتلتيك بلباو، خاصةً بعد المشاكل الداخلية التي حصلت في الفريق بعد تصريحات إيريك أبيدال وليونيل ميسي مساء أمس.

تاريخ مباريات برشلونة أمام بلباو في كأس الملك

GettyImages-1168656278

GettyImages-1168656278

ويعتبر فريق برشلونة وأتلتيك بلباو من أكثر الفرق حصولاً على لقب كأس ملك إسبانيا، حيث توّج بـ 30 لقباً، بينما أحرز بلباو 23 لقباً.

برشلونة واجه فريق أتلتيك بلباو 11 مرة في مسابقة كأس ملك إسبانيا، نجح البرسا في الفوز 8 مرات، وبلباو في مباراة فقط، وتعادل الفريقان في لقائين، وستكون هذه هي المرة الأولى التي سيلعب فيها الفريقان مباراة دور ربع النهائي من لقاءٍ واحد.

ونجح برشلونة في إحراز 22 هدفاً خلال 11 مباراة في الكأس أمام بلباو، بينما الأخير أحرز فقط 8 أهداف في شباك البرسا، ويعتبر هو هداف لقاءات الفريقين برصيد 6 أهداف.

الفريق الكتالوني سيواجه فريقه المفضل في مسابقة كأس ملك إسبانيا الذي تعرض للخسارة فقط أمامه مرة فقط في ذهاب دور ثمن نهائي البطولة موسم 2016/2017، ولم تؤثر على تأهل البرسا الذي انتصر في لقاء الإياب بثلاثة أهداف لهدف، بالإضافة إلى أن البلاوجرانا نجح في التتويج بالكأس على حساب بلباو في ثلاث مناسبات آخرها عام 2015.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق