اخبار برشلونة اليوم - فالنسيا يكشف سبب فشل انضمام رودريجو إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أزاح أنيل مورثي، رئيس نادي فالنسيا، الستار عن سبب فشل المفاوضات مع حول مهاجم الخفافيش، رودريجو مورينو، خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان برشلونة قد دخل في مفاوضات مكثفة مع فالنسيا، للتعاقد مع رودريجو مورينيو، لكن إدارة الخفافيش رفضت التخلي عن لاعبها بنظام الإعارة لستة أشهر، حيث أصرت على إدراج بند إلزامية الشراء بـ55 مليون يورو في الصيف القادم.

برشلونة رفض الخضوع للشروط المالية لفالنسيا:

وقال أنيل مورثي في تصريحات أبرزتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “في حالة رودريجو مورينو، لم نتلقّ العرض المالي المناسب لجودته، كل شخص في السوق يعرف ما هو المبلغ الذي نريده من أجله”.

وتابع: “كنا نرغب في الحصول على 60 مليون يورو، لكن برشلونة لم يكن يريد دفع هذا المبلغ، حيث حاولوا تخفيضه بعرض إجراء صفقات تبادلية، وهو ما لم نوافق عليه”.

وأضاف: “تلقيت العديد من المكالمات، التي تنصحني ببيع اللاعب إذا كان العرض جيداً، لأننا نادٍ يتعين عليه البيع لتحقيق الأرباح، لكن بما أن برشلونة لم يقدم العرض الذي نريده، فلا يمكننا المضي قدماً”.

ويمتلك برشلونة في الوقت الحالي 3 لاعبين فقط بإمكانهم اللعب في الخط الهجومي، بعد إصابة وعثمان وإمكانية غيابهما عن الملاعب لنهاية الموسم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق