اخبار برشلونة اليوم - أبيدال يكشف كواليس اختيار برشلونة لكيكي سيتين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أماط إريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، اللثام عن كواليس التعاقد مع المدرب كيكي سيتيين، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن النادي الكتالوني لم يعرض على تشافي هيرنانديز مهمة تدريب خلفاً للمُقال .

وكان قد حاول التعاقد مع تشافي هيرنانديز لخلافة إرنستو فالفيردي، لكن لاعب “زرقاء اليمامة” رفض العرض الذي تقدم به إريك أبيدال، لتتجه الأمانة الفنية لخيارات أخرى قبل الاستقرار على كيكي سيتيين.

أبيدال: لم نقدم أي عرض للتعاقد مع تشافي

وقال أبيدال في تصريحات حصرية أدلى بها لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “بعدما قررنا إقالة فالفيردي، كان لدينا العديد من المدربين المتحمسين لتدريب برشلونة لكننا قررنا المراهنة على سيتيين، بالتأكيد لديه خبرة أقل من الآخرين لكن لديه (الحمض الننوي) الخاص بالبارسا، وهذا مهم”.

وتابع: “لدينا ثقة كبيرة بكيكي سيتيين ولهذا السبب لديه عدة سنوات في عقده، أنا واثق من أنه سيقوم بعمل رائع، لم يكن لديه وقت كبير للعمل لكننا رأينا بالفعل التغيير في الأداء في غضون أيام”.

وعن تشافي هيرنانديز، قال أبيدال: “عندما تريد تغيير مدرب يجب أن تتحدث إلى مدربين آخرين، لكن المشكلة كل شيء يصل للصحافة ويتم فضح الأمر، كان هدفي هو الاستماع لتشافي وفلسفته وطريقة تدريبه ثم الذهاب إلى الإدارة والكشف عن رأيي حول كل مدرب ثم اتخاذ القرار”.

وأضاف: “لم نقدم أي عرض رسمي لتشافي، لقد ذهبت مع أوسكار جراو إلى قطر من أجل الاطمئنان على ”، وهنا فاجأه الصحفي بسؤال آخر حول الغاية من السفر رفقة جراو المسؤول عن توقيع العقود، ليُجيب سكرتير برشلونة بالقول: “نعم، لقد أخبرته بأنها مجرد رحلة لكنه لم يصدقني مثل كل الناس، ولذلك رافقني”.

وبخصوص إرنستو فالفيردي، قال أبيدال: “أود أن أشكره على كل العمل الذي أنجزه والألقاب التي فاز بها وطريقته الجيدة في إدارة الفريق، لكن ما كان واضحاً هو أن الفريق يفتقد لعدة أشياء وكان التغيير ضرورياً”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق