اخبار برشلونة اليوم - الخيارات الهجومية المتاحة أمام برشلونة لتعويض غياب ديمبيلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أعدت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً حول الأسماء المقترحة لتدعيم هجوم فريق نادي الإسباني في النصف الثاني من هذا الموسم، وذلك تعويضاً لغياب عثمان المحتمل حتى نهاية الموسم.

وكان النادي الكتلوني قد أعلن عن تعرض الجناح الفرنسي الدولي لإصابة جديدة في الفخذ، من المحتمل أن تحرم من خدماته حتى نهاية الموسم، مما يعد مأزقاً بالنسبة للمدير الفني الإسباني المخضرم، كيكي سيتيين، حيث تبقى لديه 3 خيارات فقط في خط الهجوم فيما يتعلق بالصف الأول هم: ، أنطوان وأنسو فاتي، وذلك عقب رحيل في سوق الانتقالات الشتوية الماضية لعدم اقتناع سيتيين بمستواه، فضلاً عن إصابة النجم الأوروجوياني .

وتنص قوانين الاتحاد الإسباني على السماح للأندية بإبرام تعاقد جديد حتى بعد انتهاء سوق الانتقالات الشتوية، في حالة تعرض لاعب لإصابة تبعده عن الملاعب لمدة 5 أشهر أو أكثر، ولكن يجب أن يكون اللاعب القادم من داخل إسبانيا فقط.

جاميرو مهاجم فالنسيا ضمن خيارات برشلونة لتعويض غياب ديمبيلي

وأفادت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا أن برشلونة يفكر جدياً في استخدام هذا الخيار في حالة توفر شرط غياب ديمبيلي للمدة المذكورة، ومن بين الخيارات الهجومية المتاحة، كريستيان ستواني نجم جيرونا صاحب الـ 20 مليون يورو كقيمة للشرط الجزائي في عقده.

عثمان ديمبيلي

عثمان ديمبيلي

أحد الخيارات الأخرى هو ويليان خوسيه مهاجم ريال سوسييداد والذي ابتعد عن المشاركة بعد انضمام اللاعب إسحاق إلى النادي الباسكي، ولكن شرطه الجزائي 70 مليون يورو.

لورين لاعب ريال بيتيس خيار آخر أسهل بالنسبة للبرسا حيث أن شرطه الجزائي 60 مليون يورو، ولكن هناك بند في عقده يتيح دفع نصف هذه القيمة والتعاقد معه، وسيتيين تحدث قبل أسابيع عن إمكانية محاولة الحصول على توقيعه.

هناك خيارات أخرى في الحسبان مثل كارلوس باكا نجم فياريال، والخيار الثالث في هجوم الغواصات الصفراء بعد ألكاسير وجيرارد، كيفن جاميرو الخيار الثالث في هجوم فالنسيا بعد رودريجو مورينو وماكسي جوميز، وأيضاً خورخي مولينا.

يُذكر أن برشلونة فشل في إبرام صفقة في الهجوم في يناير لتعويض غياب لويس سواريز، وتعاقد مع فرانسيسكو ترينكاو المهاجم الشاب البرتغالي ولكن منذ بداية الموسم القادم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق