اخبار برشلونة اليوم - أتلتيك بيلباو ضمن ضحايا ميسي المفضلين .. أرقام مذهلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يحل ضيفاً ثقيلاً على ملعب سان ماميس لمواجهة أتلتيك بيلباو يوم الخميس المقبل، وذلك في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وهي المباراة الخامسة للمدرب الجديد كيكي سيتيين، بعد فوزه في 3 مواجهات وتعرضه لهزيمة واحدة ضد فالنسيا.

وتعوّل جماهير برشلونة على كما هي العادة لقيادة الفريق نحو نصف النهائي والفوز على بيلباو، لا سيما وأن الفريق الباسكي يعد من الضحايا المفضلين للنجم الأرجنتيني خلال مسيرته الاحترافية.

وخاض ميسي 35 مباراة ضد أتلتيك بيلباو في مختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 24 هدفاً، وصنع 10 آخرين، وهو سادس أكثر فريق زار شباكه بعد كل من إشبيلية، أتلتيكو مدريد، فالنسيا، وإسبانيول.

أرقام ليونيل ميسي ضد بيلباو في كأس الملك

وعلى صعيد كأس الملك، تواجه ميسي ضد بيلباو في 8 مناسبات، وتمكن من تسجيل 6 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة، أي أنه يساهم بتسجيل اكثر من هدف في المباراة الواحدة.

وتلقى ميسي هزيمة واحدة فقط من الفريق الباسكي في بطولة الكأس، كانت في ذهاب ثمن النهائي موسم 2016-2017، ورغم ذلك، سجل هدفاً في تلك المباراة، كما سجل هدفاً آخر في لقاء العودة قاد خلاله الفريق للعبور إلى ربع النهائي.

أشهر هدفه سجله ميسي في مرمى بيلياو بجميع البطولات كان في نهائي كأس الملك عام 2015، عندما تخطى 4 لاعبين بطريقته المعتادة، ووضع الكرة بالشباك بكل براعة، وانتصر حينها بنتيجة (3-1).


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق