اخبار برشلونة اليوم - مفاجأة .. ميسي يلعب مع برشلونة رغم معاناته من آلام عضلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء عن معاناة قائد من مشاكل عضلية على مستوى عضلة الفخد ، لكنه في نفس الوقت يتحامل على نفسه لخدمة فريقه.

ويعاني ليونيل ميسي من مشكلة في الفخذ منذ عدة أسابيع ، لكنه يواصل اللعب رغم شعوره بالألم نظراً للخيارات الهجومية القليلة في الفريق وفقاً لما صرح به مصدر إلى شبكة “ESPN” الدولية.

وأكد المصدر الذي رفض الكشف عن هويته إنه لا توجد مخاوف كبيرة بشأن المشكلة العضلية التي يعاني منها المهاجم الدولي الأرجنتيني ، لكنه شدد على إدارة هذه الإصابة بعناية حتى لا تتفاقم.

وتضيف هذه المصادر إن التغييرات التي طرأت على تدريبات برشلونة منذ وصول المدرب كيكي سيتيين في يناير الماضي كان لها تأثير سلبي على الآلام التي يعاني منها ميسي في فخذه الأيسر.

ليونيل ميسي قائد برشلونة

ليونيل ميسي قائد برشلونة

التدريبات المكثفة أصابت ليونيل ميسي ولاعبي برشلونة بالإرهاق.

ونقلت شبكة “ESPN” عن هذا المصدر قوله : “الجلسات التدريبية المختلفة المعتمدة في الوقت الحالي هي أكثر قوة وكثافة ، يبدو أن بعض اللاعبين يشعرون بالإعياء أكثر من ذي قبل ، وعندها يمكن أن يظهر الألم”.

ويعاني برشلونة من مشكلة حقيقة في خط الهجوم بعد خضوع للجراحة وعدم تعافي من إصابة في الفخد ، وبهذا يتبقى فقط ثلاثة مهاجمين وهم ميسي ، وأنسو فاتي البالغ 17 عاماً.

ليونيل ميسي قائد برشلونة

ليونيل ميسي قائد برشلونة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق