اخبار برشلونة اليوم - أبيدال يفتح النار على نجوم برشلونة وميسي يرد بطريقة قاسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصريحات متبادلة بين أبيدال وميسي بشأن إقالة

فريق عمل يوروسبورت عربية

04 فبراير 2020
%D8%A3%D8%A8%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%84-%D9

تبادل كلاً من النجم الدولي الأرجنتيني وإيريك أبيدال المدير الرياضي لنادي الإسباني التصريحات بشأن حديث الأخير حول عدم ارتياح اللاعبين مع مدربهم السابق وعدم تدربهم بشكل جيد تحت قيادته.

يأتي ذلك بعدما أعلن الشهر الماضي فسخ العقد مع فالفيردي وتعيين كيكي سيتيين مدرب ريال بيتيس السابق خلفا له، علمًا بأن هذا الأخير لم يفز بأي لقب طوال مسيرته.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS

وقال أبيدال لشبكة “إي إس بي إن” اليوم الثلاثاء: “مع فالفيردي لم يكن كل اللاعبين راضين عما يحدث ويعملون بشكل جيد، لقد أتخذنا قرار بإقالة فالفيردي عقب أمام فريق ”.

أضاف “لم تتم إقالة فالفيردي بسبب سوء النتائج بقدر ما كان قرار الإقالة بسبب مشاكل غرف خلع الملابس، بالطبع لم يكن من السهل أبدا اتخاذ هذا القرار، لكن لم يشعر الكثير من اللاعبين بالرضا عن فالفيردي وكان هناك الكثير لا يتدرب بشكل جد”.

اقرأ أيضا : بارتوميو يغسل يد ابيدال من كارثة الميركاتو الشتوي

وعن المدرب الجديد للفريق كيكي سيتيين قال أبيدال: “هو يمتلك شخصية برشلونة، لذلك أتوقع نجاحه مع الفريق خلال الفترة القادمة”.

من جانبه رد ميسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” على تصريحات أبيدال قائلاً: “في الحقيقة أنا لا أحب القيام بتلك الأشياء لكنني أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسؤولا عن مهامه والتركيز على قراراته”.

وواصل النجم الأرجنيتني تصريحاته قائلأ: ” اللاعبون يهتمون بما يحدث في الملعب ونحن أول من يعترف عندما لا نكون جيدين”.

وتمكن فالفيردي من قيادة برشلونة للفوز بلقب الدوري موسمين على التوالي، كما فاز بكأس ملك إسبانيا وبالسوبر الإسباني، غير أنه أقصي من دوري أبطال أوروبا في الموسمين بطريقة مشابهة إذ فاز ذهابا بفارق ثلاثة أهداف ثم خسر إيابا وغادر..

وكان برشلونة حقق فوزاً صعبًا أمام ليفانتي بهدفين لهدف على ملعب الأحد في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق