اخبار برشلونة اليوم - عاجل .. برشلونة يخسر خدمات ديمبيلي حتى نهاية الموسم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تتوالى الأخبار السيئة على في الآونة الأخيرة، والتي آخرها غياب النجم الفرنسي عثمان عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم بداعي الإصابة.

وتعرض ديمبيلي لإصابة في مباراة بوروسيا دورتموند أبعدته عن الملاعب لقرابة الشهرين ونصف، وعندما اقترب من العودة للمشاركة بالمباريات، تعرض يوم أمس لانتكاسة جديدة في التدريبات.

وأعلن برشلونة عبر بيان رسمي يوم أمس عن معاناة ديمبيلي من إصابة طفيفة، لكن نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب اليوم، أوضحت عكس ذلك تماماً، وتبين أن الإصابة أخطر مما كان متوقعاً، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الفحوصات أظهرت معاناة ديمبيلي من تمزق كامل في الأوتار القريبة من العضلة ذات الرأسين الفخذية لساقه اليمنى، وسيطول غيابه لعدة أشهر، وبات من المؤكد عدم مشاركته في مباراة نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي كان من المقرر عودته بها بعد تعافيه من الإصابة الأولى.

برشلونة غير حظوظ بتوقيت إصابة ديمبيلي

المسألة لا تقتصر على غياب نجم آخر حتى نهاية الموسم بعد الذي خضع لعملية جراحية، وإنما بموعد هذا الخبر السيء، حيث أن النادي لن يكون قادراً على التوقيع مع مهاجم جديد، لأن الميركاتو الشتوي أغلق أبوابه قبل 4 أيام.

وأضاف التقرير أن المدرب كيكي سيتيين يعاني من مشكلة حقيقة في قلة الخيارات المتاحة له على مقاعد البدلاء، ولم يعد يملك سوى 3 مهاجمين في الفريق هم وأنتوان وأنس وفاتي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق