اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يمكنه تعويض ديمبيلي رغم إغلاق الميركاتو ولكن!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن يمكنه التعاقد مع لاعب جديد لتعويض عثمان الذي تعرض لانتكاسة جديدة، وذلك رغم إغلاق سوق الانتقالات الشتوية  قبل 4 أيام.

وتعرض ديمبيلي لانتكاسة جديدة خلال التدريبات يوم أمس الاثنين، وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها اليوم معاناته من تمزق كامل في الأربطة القريبة من العضلة ذات الرأسين الفخذية لساقه اليمنى، وبالتالي قد انتهى الموسم بالنسبة له، مثلما حدث مع أيضاً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الاتحاد الإسباني يسمح للنادي بإبرام صفقة خارج سوق الانتقالات إن تعرض أحد لاعبيه لإصابة تمتد لخمسة أشهر على الأقل، وهذا ما قد ينطبق على حالة ديمبيلي، بانتظار تحديد مدة غيابه بدقة أكبر قبل الإقدام على هذه الخطوة.

وقرر المدرب كيكي سيتيين غض النظر عن التعاقد مع مهاجم جديد في يناير الماضي بعد فشل المفاوضات مع فالنسيا بشأن التعاقد مع رودريجو مورينو، وكان يعوّل على عودة لتعويض غياب لويس سواريز، لكن الأمور تفاقمت الآن، وسيغيب النجم الفرنسي لفترة طويلة أيضاً، وبالتالي لم يعد يملك المدرب الجديد سوى 3 مهاجمين فقط في الفريق هم وأنتوان وقليل الخبرة .

لكن هناك شروط تعقّد مهمة برشلونة

ورغم أنه يحق لبرشلونة التعاقد مع لاعب جديد في الوقت الحالي لمحاولة سد الثغرة التي سيتركها سواريز وديمبيلي، لكن هناك بعض الشروط التي تصاحب هذا القانون تجعّل الأمر معقدة على إدارة النادي.

ويشترط الاتحاد الإسباني أن يكون اللاعب القادم لتعويض المصاب يلعب في نفس الدوري، وبالتالي تنحصر خيارات في أندية فقط، أو التعاقد مع لاعب غير مرتبط بأي نادٍ في الوقت الراهن، وضمه بصفقة حرة.

وفي حال وجد برشلونة اللاعب الذي يبحث عنه وتم التوقيع معه، لن يتمكن من الاعتماد عليه في بطولة دوري أبطال أوروبا، لأن اليويفا استلم قوائم اللاعبين من الأندية للأدوار الإقصائية، ولا يمكن إضافة لاعب إليها الآن، مما يعني أن الاستفادة من الصفقة هذا الموسم ستكون على الصعيد المحلي فقط.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق