اخبار برشلونة اليوم - وكيل راكيتيتش على اتصالٍ مع أتلتيكو مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – فتحت إدارة أتلتيكو مدريد خطوط الاتصال مع لاعب إيفان ، مطلع هذا الأسبوع، وذلك من أجل إقناعه بالانضمام إلى اللوس كولتشينيروس خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وسبق أن انتشرت الكثير من الأنباء بشأن رحيل عن برشلونة هذا الموسم، بعدما فقد النجم الكرواتي مكانه في التشكيل الأساسي للبارسا، ناهيك عن أن اللاعب أشار بنفسه، إلى أنه فكر في المغادرة خلال الميركاتو الشتوي المنقضي.

إدارة أتلتيكو مدريد تتواصل مع وكيل راكيتيتش:

وبحسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد بدأ بالفعل اتصالاته للتعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش، حيث يُعد النجم الكرواتي هدفاً ذو أولوية لإدارة الروخي بلانكوس، خلال شهر يونيو المقبل.

وأوضحت الإذاعة المذكورة، أن مسؤولي أتلتيكو مدريد تواصلوا بالفعل مع وكيل أعمال راكيتيتش، للاستفسار عن وضعية اللاعب الكرواتي، تمهيداً للتعاقد معه في الصيف القادم.

ويحظى راكيتيتش باهتمام عدة أندية أخرى، ومن بينها يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن رغبة اللاعب ستكون مهمة للغاية من أجل تحديد النادي الذي سينتقل إليه بالصيف.

وينتهي عقد راكيتيتش صاحب الـ31 عاماً مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، ويسعى النادي الكتالوني للحصول على 20 مليون يورو من وراء بيعه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق