اخبار برشلونة اليوم - “رونالدو الجديد” لن يرهق خزينة برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأ الإعداد لصيف ساخن.

فريق عمل يوروسبورت

04 فبراير 2020
%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة اتفق على ضم البرتغالي “فرانسيسكو ترينيكاو” من سبورتنغ براغا البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 31 مليون يورو.

ولن يحصل براغا على مبلغ الـ31 مليون يورو نقدا ولكن سيتقاضى 16 مليون يورو بالإضافة إلى 7 ملايين يورو لصالح وكيل اللاعب الشهير خورخي مينديز.

اقرأ أيضا : بارتوميو يغسل يد ابيدال من كارثة الميركاتو الشتوي

وجرى تقييم أبيل رويز مهاجم برشلونة  والذي انتقل على سبيل الإعارة إلى سبورتنغ براغا مع وجود بند للشراء الإلزامي مقابل 8 ملايين يورو سيجري خصمها من سعر ترينيكاو.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS 

 وحرص برشلونة على عدم دفع مقابل مادي كبير كي لا يرهق خزينته من أجل التعاقد مع بعض الاحتياجات التي يأمل الفريق في اتمامها مثل ضرورة الحصول على رأس حربة بدلا من الذي تقدم في السن فضلا عن تعرضه للكثير من الإصابات.

وبات برشلونة في حيرة بين استعادة النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان أو ضم لاوتارو مارتينيز من الإيطالي لذا فإن البلوغرانا حرص على ألا يدفع مقابل مادي كبير في صفقة ترينيكاو رغم الإشادة التي يحصل عليها من الكثير من المراقبين باعتباره “رونالدو الجديد”

وجاء التعاقد مع ترينيكاو الذي يبلغ من العمر 20 عاما من أجل تدعيم مركز الجناح لدى البلوغرانا خاصة أن جمهور ناديه سبورتنغ براغا يلقبه برونالدو الجديد لأنه يشبه في أسلوبه.

ويجيد ترينيكاو المراوغة والتسديد والانطلاق السريع بالكرة وهو ما دفع إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة الفريق المعاون له للتوقيع مع اللاعب مع تأجيل وصوله إلى الصيف المقبل.

ولا يمكن لإدارة برشلونة دفع أي مقابل مادي في فترة الانتقالات الشتوية بسبب قوانين اللعب المالي النظيف لاسيما أن البلوغرانا أنفق نحو 240 مليون يورو في الصيف الماضي من خلال التعاقد مع عدد من اللاعبين في مقدمتهم وفرانكي دي يونغ والحارس البرازيلي نيتو والظهير الأيسر الإسباني .

وطلب كيكي سيتين التعاقد مع مهاجم ولكن يبدو أن الأندية التي تفاوضت معها إدارة برشلونة طلبت الحصول على مقابل مادي في الشتاء وعدم تأجيل الأمر للصيف وهو ما أجهض محاولات أبيدال للحصول على رأس حربة مميز.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق