اخبار برشلونة اليوم - دي يونج: برشلونة قادر على الفوز بدوري الأبطال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قال ، نجم ، إن كيكي سيتيين وإرنستو يُراهنان على حيازة الكرة والاستحواذ عليها، لكنهما يخلتفان في بعض التفاصيل الأخرى مثل الرسم التكتيكي.

وفي تصريحات أدلى بها لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، قال دي يونج: “من الواضح أن هنالك اختلافات، المُدربان يراهنان على السيطرة على الكرة وحيازتها، التفاصيل والنظام مختلفان بعض الشيء لكن طريقتهم في لعب كرة القدم لا تختلف كثيراً”.

وعن مركزه المفضل، قال النجم الهولندي: “إنه سؤال يطرحه علي الكثير من الناس لكنه لا يقلقني، أريد أن ألعب في أي مركز من أجل أن أستمر في التكيف مع الفريق، إذا لعبت فأنا سعيد”.

وبسؤاله عما ينقصه ليكون مثل دي يونج أياكس، قال اللاعب: “أعتقد أني لعبت مُباريات جيدة لكن يمكنني القيام بعمل ، عندما تصل إلى فريق جديد تحتاج إلى وقت للتكيف وآمل أن أتحسن أكثر وأكثر”.

دي يونج: الثلاثية هي هدف برشلونة هذا الموسم

وقال النجم الهولندي في هذا السياق: “بالطبع، نحن نُريد الفوز بجميع الألقاب وهذا أمر طبيعي عندما تكون في نادٍ مثل برشلونة.. نحن قادرون على الفوز وسنسعى لذلك”.

وسيلعب برشلونة ضد نابولي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أما محلياً فقد تأهل الفريق إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، ناهيك عن أنه يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب خلف بفارق 3 نقاط.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق