اخبار برشلونة اليوم - هل يحظى فاتي بحصانة خاصة من ميسي؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مستويات مبهرة من فاتي..

فريق عمل يوروسبورت عربية

04 فبراير 2020
%D9%87%D9%84-%D9%8A%D8%AD%D8%B8%D9%89-%D

أمام ليفانتي نجح ميسي في صناعة هدفين للنجم الواعد فيما لم ينل نفس الاهتمام فهل يحظى اللاعب المنحدر من أصول أفريقية بحصانة خاصة من قائد ؟

وكان بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن فاتي يحظى بحماية خاصة من منذ ظهوره الأول مع برشلونة في الموسم الحالي خاصة أن وكيله هو شقيق البرغوث وبالتالي سيهتم بنجاحه.

وتدرك إدارة برشلونة أن تواجد شقيق ميسي كوكيل لأنسو فاتي كفيل بحمايته من أي تحركات من الفرق المنافسة لخطفه وبالتالي فإنها مستفيدة من استمرار تلك العلاقة.

وتألق فاتي مع برشلونة في الوقت الذي كان فيه ميسي مصابا في بداية الموسم الحالي مما منح اللاعب الثقة لمواصلة اللعب مع الفريق الأول والابتعاد عن معاناة الرديف.

واستمر فاتي مع المدرب سيتين مثلما كان الأمر مع لاسيما أن الوقت الحالي يحتاج فيه البلوغرانا لزيادة الحلول الهجومية لديه بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة وإمكانية عودته في أواخر مارس أو شهر إبريل.

وجرى تصنيف فاتي بأنه أحد أهم المواهب في أوروبا خلال العام الحالي وهو ما زاد من الضغوط عليه كي يثبت نفسه ولكن مع تواجد ليونيل ميسي مع البلوغرانا أصبح لديه دعم كبير داخل الملعب.

ولم يستطع غريزمان التأثير بشكل كبير خلال لقاء ليفانتي في الجولة الماضية من الليغا الإسبانية عكس فاتي الذي ترك بصمة كبيرة ومنح سيتين الفرصة لاقتناص نقاط المباراة والاستمرار في الضغط على في سباق الصدارة.

وصرف برشلونة النظر عن ضم مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على أمل تطور فاتي أكثر مع سيتين واستمرار دعم ميسي له داخل الملعب بينما لا يزال غريزمان متذبذب في المستوى فيما لم يظهر في الصورة أليكس كويادو لاعب الفريق الرديف والذي يجيد الأداء في مركز الجناح.

ونال فاتي الجنسية الإسبانية فيما جاء الرفض من برشلونة لإلحاق اللاعب بكأس العالم تحت 17 عاما في البرازيل ولكن في الوقت نفسه فإن البلوغرانا لا يمانع في ضمه للفئات الأكبر عمرا مع الماتادور وذلك من أجل رفع معدلات تطوره. 

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق